هل اخذ المنشطات الجنسيى فى بدات الزواج يادى البى ضرر وهل له تساير سلبى

هل اخذ المنشطات الجنسيى فى بدات الزواج يادى البى ضرر وهل له تساير سلبى
icon 1 ديسمبر 2014
icon 3200
السلام عليكم هل اخذ المنشطات الجنسيى فى بدات الزواج يادى البى ضرر وهل له تساير سلبى فما بعد وما هو السن المناسب لاخذ المنشطات وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تؤخذ المنشطات في سن متأخرة عادة ، لأن الانسان ليس بحاجة لها في عمر الشباب، لأن جسمه يكون قادراً ولياقته البدنية تكون أفضل، ويأخذها عندما يضعف مع تقدم السن، وضعف اللياقة البدنية وعدم ممارسة الرياضة أو تأثر التغذية المتوازنة. ولمكن أخذها مرة أو مرتين لا يض، المشكلة عند أخذها أولا أن الجسم يتعود عليها ويضعف أدائه ، وثانيا الإدمان، والذي يؤدي أيضاً لعدم فعاليتها وتأثيرها كما في المرات الأولى. 2 2014-12-02 07:42:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تؤخذ المنشطات في سن متأخرة عادة ، لأن الانسان ليس بحاجة لها في عمر الشباب، لأن جسمه يكون قادراً ولياقته البدنية تكون أفضل، ويأخذها عندما يضعف مع تقدم السن، وضعف اللياقة البدنية وعدم ممارسة الرياضة أو تأثر التغذية المتوازنة. ولمكن أخذها مرة أو مرتين لا يض، المشكلة عند أخذها أولا أن الجسم يتعود عليها ويضعف أدائه ، وثانيا الإدمان، والذي يؤدي أيضاً لعدم فعاليتها وتأثيرها كما في المرات الأولى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لسلام عليكم عملت تحليل بول طلع عندى صديد اكثر من 100 وانا زواجى بعد 3 اسابيع وسمعت انه يضر بالزوج...

وجود الصديد دليل على وجود إنتان بولي، ويجب علاجه بالمضادات الحيوية المناسبة بعد فحص الحساسية ، المدة الباقية تكفي إذا توجهت على وجه السرعة لزيارة اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 18 وامارس العادة السرية كل يوم تقريبا هل في ذلك تاثير سلبي عالجسم وماهو المعدل الذي لايؤثر...

التأثير السلبي على الجسم يبدأ عند الإدمان والكثرة في الممارسة ، ومرة واحدة في الشهر لا تسبب مشاكل، ويمكنك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضةج والمطالعة وأي هواية أخرى تشغلك عن الجنس مثل الدراسة مثلاً!!!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

وصلت لمرحله صعبه في الاستننماء لدركه ان ممكن اعملها كاثر من ٤ مرات ف اليوم ... هل هذا له تاثير...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وكلما قللت يكون أفضل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم س/اناابلغ من العمر 25 ومدمن عاده السرية حوالى 7 سنوات هل يؤدي الى الضعف الجنسي وهل يوثرعلى المعاشره...

الأدمان على العادة السرية له مضاعفات كثيرة وقد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والضعف الجنسي يعني عدم الانتصاب وعدم وجود منويات بشكل كافي للاخصاب، ويمكن عمل فحص وتحليل للساذل المنوي لمعرفة العدد والنشاط. والانتصاب يمكن معرفته ذاتياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهي هذه التحاليل Hiv-1/2ab/hiv-1Agوما درجةقطعيتها بعد شهر و6 ايام وهل Ag1هو نفسه Ag1-p24 وهل هوتحليل الكومبو أم الاليزا...

Hiv-1/2ab/hiv-1Ag هي فحص الأجسام المضادة والمستضدات للإيدز ١، و ٢. Ag1-p24 ، مستضدات P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط ٢-٤ أسابيع الأولى، في حين أن الأجسام المضادة لديها فترة نافذة من٤-١٢أسابيع. يعتبر العديد من المتخصصين في الإيدز الجيل الرابع لتقييم الأثر البيئي (بما في ذلك إكليا) قاطعا في٦ أسابيع ٤٢ يوما.الجيل الرابع (اختبار "كومبو" أو "ديو") يبحث عن كل من الأجسام المضادة ومستضدات البروتين P24 في الدم. مستضدات البروتين P24 قابلة للكشف مباشرة بعد العدوى وفقط في الأسابيع القليلة الأولى، في حين أن اختبار الأجسام المضادة لديها نافذة من 4-12 أسابيع. هذا الاختبار قاطع في ٦ أسابيع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه