عملت تحليل بول طلع عندى صديد من وانا زواجى بعد اسابيع وسمعت انه يضر با

عملت تحليل بول طلع عندى صديد من وانا زواجى بعد اسابيع وسمعت انه يضر با
icon 17 أكتوبر 2013
icon 2947
لسلام عليكم عملت تحليل بول طلع عندى صديد اكثر من 100 وانا زواجى بعد 3 اسابيع وسمعت انه يضر بالزوج اى ينتقل من الزوجه للزوج فهل هذا صحيح ؟ وهل فترة ال3 اسابيع تكفى لعلاجه بالمضاد الحيوى المناسب ؟ ايضا هل الصديد مضر بالحمل فيما بعد ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجود الصديد دليل على وجود إنتان بولي، ويجب علاجه بالمضادات الحيوية المناسبة بعد فحص الحساسية ، المدة الباقية تكفي إذا توجهت على وجه السرعة لزيارة اختصاصي المسالك البولية. 1 2013-10-20 08:40:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وجود الصديد دليل على وجود إنتان بولي، ويجب علاجه بالمضادات الحيوية المناسبة بعد فحص الحساسية ، المدة الباقية تكفي إذا توجهت على وجه السرعة لزيارة اختصاصي المسالك البولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل cmv igg ,rubella igg قد يكون انتقل من زوجى عن طريق الجماع ام هو موجود عندى من قبل الزواج...

يُنتج المُصاب بالفيروس المُضخم للخلايا أجساماً مُضادة يحتفظ فيها الجسم لمدى الحياة مما يُمكن من اجراء الفحص المخبري للكشف عنها والتحقق من الاصابة السابقة بالعدوى , أ . النتيجة الإيجابية cmv igg تعني وجود الفيروس مسبقاً أو حديثاً وإمكانية العدوى. rubella igg: النتيجة الإيجابية تعني أن الشخص محمي ولا يستقبل العدوى. والنتيجة السلبية تعني أن الشخص غير محمي ولا يوجد لديه مناعة، فإذا إاردت المرأة الحمل في هذه الحالة فيفضل الذهاب لطبيب النسائية والعمل على الحصول على التطعيم اللازم .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي سرعة قذف وضعف رغبة، عملت تحليل بول طلع فيه pus 15-20 هل ده ممكن يكون السبب وهل ممكن يؤثر...

الفترة القصوى لتناول المشاد الحيوي لا تتجاوز أسبوعين، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لم انجب بعد الزواج بي 5سنوات عملت تحليل وجد ضعف في الحركة المنوية هل لها علج وهل هذا المرض خطير...

يمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول فيتامين سي وشرب الماء وكذلك العسل وعسل الملكات والمكسرات ، ويمكن عمل تلقيح اصطناعي ما دام هناك منويات!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا عملت علاقه منذ ٦ شهور تقريبا وعلمت بعد العلاقه ب ٤٥ يوم تحليل كومبو وكان سلبي وعلمت بعدها ب...

١-الفحص الأول المدة كافية.٢- تنتقل العدوى بالفيروس في أغلب الأحيان من الأم إلى الطفل أثناء الولادة والوضع، ومن خلال ملامسة دم شخص مصاب بالعدوى أو سوائل جسمه الأخرى، بما في ذلك ممارسة الجنس مع شريك مصاب بالعدوى، والحقن غير المأمونة أو التعرض لأدوات حادة في سياق الرعاية الصحية أو السياقات المجتمعية، ولدى الأشخاص الذين يتعاطون المخدرات بالحقن.٣-قد تشمل علامات وأعراض التهاب الكبد B ما يلي:ألم البطن، البول الداكن،الحُمَّى،ألم  المفاصل، فقدان الشهية، الغثيان والقيء، ضعفًا وإرهاقًا اصفرار جلدكَ وابيضاض عينيكَ (اليرقان) 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه