الانتصاب قوي عند المداعبه ويرتخي قبل الايلاج

الانتصاب قوي عند المداعبه ويرتخي قبل الايلاج
icon 13 نوفمبر 2021
icon 624
متزوج من ١٠ سنوات وعندي اطفال عملت عملية الدوالي من شهر وف خلال الشهر كان يحدث انتصاب صباحي وتلقائي وعند علاقه الانتصاب قوي اثناء المداعبه ولكن حدث ارتخاء عند الايلاج.نفس المشكله حصلتلي من سنه وبقيت كويس بعدها ايه مكمل غذائي استخدمه يحسن وهل دا ضعف جنسي ارجوك نفسيتي تعبانه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عادي، ولكن مارس الرياضة والتغذيةالمتوازنة، وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. 0 2021-11-14 06:33:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عادي، ولكن مارس الرياضة والتغذيةالمتوازنة، وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متجوز من شهر ونص عندي مشكله ف الانتصاب ايام يكون طبيعي جدا وامارس اكثر من مره و ايام اخري يحدث...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك تقليل الجماع وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

18 سنه اعاني من صغر وارتخاء ملحوظ جدا وسرعه قذف مارست العاده منذ شهور اول مره وتركتها منذ 40 يوم...

عادي، ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 6 اشهر .يحدث ف العلاقه الثانيه ارتخاء تام اثناء الايلاج وحصل كتير جدا معي ولا اعرف السبب...

الارتخاء . يمكن أن يكون له العديد من الأسباب ، بما في ذلك التغيرات الهرمونية ، وبعض الحالات الطبية والعلاجات ، والاكتئاب ، والإجهاد ، والتعب ، وتأثيرات نمط الحياة مثل ضغوط العمل ، وحتى الملل مع الروتين الجنسي المعتاد تحدث مع طبيبك لعمل فحص شامل ، فقد يشير ضعف الانتصاب إلى السكري أيضا!!إذا كنت تعتقد أن الآثار الجانبية للأدوية تساهم في عدم رغبتك. قد يساعدك تغيير روتينك إذا كان نقص الرغبة يمثل مشكلة. قد تساعد ممارسة الجنس في أماكن جديدة ، في أوقات مختلفة من اليوم ، أو تجربة أوضاع جنسية مختلفة على إعادة إشعال الرغبة.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

متزوجة من 5شهور و زوجي عند ممارسة العلاقة اوقات يكون الانتصاب قوي و نكمل العلاقة واوقات كتير لأ و كمان...

ربما بحاجة إلى فحص الهرمونات الجنسية، ولكن لا تستعجلي، يمكن تحربة المساعدة بتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة ،ويمكنك المشاركة معه وتشجيعه على ذلك ، ثم الاهتمام بالتغذية المتوازم وتنول العسل والمكسرات، ، فإذا لم ينجح في التحسن بعد ٣ أشهر، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. كما أن العامل النفسي مهم أيضاً، وعليك تشجيعه وإثارته والمساعدة في تقليل مشاكله.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب 28 سنه متجوز من شهر في بدايه الزواج نتيجه التوتر كان يحدث ارتحاء بعد الانتصاب بسرعه حاليا الوضع...

الحل أن تتوقف عن العادة السرية وتنساها نهائياً  ثم تعاود ترميم جسمك بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة  وتصر على القذف في الداخل. ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج وكنت طبيعي جداجدا ومعي اطفال من سنتين وأشعر بتغير في العلاقه رغبه قليله انتصاب ضعيف أحيانا مفيش حمل كشفت...

الغالب أن هناك مشكلة نفسية، وعليك مراجعة نفسك والبحث عن المشاكل التي تعاني منها، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه