ما مدي تاثير حبوب المنشطات علي الجسم بشكل علما بان المستخدم سناڤي وسيب

ما مدي تاثير حبوب المنشطات علي الجسم بشكل علما بان المستخدم سناڤي وسيب
icon 2 سبتمبر 2015
icon 8999
السلام عليكم ما مدي تأثير حبوب المنشطات علي الجسم بشكل عام علماً بان المستخدم سناڤي وسيبراليكس ١٠ مج وهل لابد من مسافة زمنية لاخذ هذه المنشطات يعني كل يوم او كل اسبوع ام ماذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بشكل تفيد الدورة الدموية في الجسم وكل عقار له مدة محددة ولا يجب تجاوز الجرعة، فمتلاً السياليس يستمر تأثيره لمدة ٣٦ ساعة، ولا يمكن تناوله يومياً، ويفضل استشارة طبيبك في الموضوع، لأن تناول الدواء يعتمد على الحص الطبي والحالة الطبية. 1 2015-09-06 12:11:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بشكل تفيد الدورة الدموية في الجسم وكل عقار له مدة محددة ولا يجب تجاوز الجرعة، فمتلاً السياليس يستمر تأثيره لمدة ٣٦ ساعة، ولا يمكن تناوله يومياً، ويفضل استشارة طبيبك في الموضوع، لأن تناول الدواء يعتمد على الحص الطبي والحالة الطبية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1هل يوجد ضرر من تكرار تناول دواء " أمريزول "أقراص" Amrizole؟ , فطبيبي قد وصفه لي لعلاج فطريات في المعده...

لا يجب تناول الدواء لفترات طويلة، والمفروض أنه لمدة معينة ويكون تأثيره الشافي قد حصل. المترونيدازول بصورة عامة يمكن تحمله بشكل جيد إلا أن من الشائع حصول أعراض خفيفة مثل الصداع،أرق, تهيج في جهاز الهضم وطعم معدني مستمر، وبصورة أقل تواتراً نعاس، طفح جلدي، وبول داكن. التفاعلات الأكثر خطورة نادرة وتحصل فقط خلال إطالة فترات المعالجة وهي تتضمن، التهاب الفم، داء المبيضات. للمزيد راجع موسوعة الأدوية.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

كنت استعمل سياليس منذ ثلاث سنين ولكن فى اخر فترة منذ سنتين الكفاءة لم تكن مثل الأول وانا الان مطلق...

لتحسين الانتصاب ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة تناول العسل والمكسرات ويمكن تناول السياليس ٥ يومياً، ولن بعد مراجعة طبيبك إذا لم يكن هناك مانع طبي،

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

هل حبوب السيروكويل تؤدي الى عدم الرغبه الجنسيه وهل لها اثر على الجنس بشكل عام وهل تأتي بمرض السكر علماً...

من أعراض العلاج الجانبية: تعتمد الأعراض الجانبية للعلاج على الجرعة المستخدمة، ارتفاع ضغط الدم نعاس، دوخه، صداع، دوار، تعب اتفاع نسبة الدهون و الكوليسرول ارتفاع نسبة الغلوكوز(السكر) في الدم جفاف الفم، امساك، ازدياد الشهيه، زيادة الوزن بشكل عام جميع الأدوية النفسية تؤثر على الناحية الجنسية بشكل غير مباشر. للمزيد راجع موسوعة اأدوية في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا امارس العادة السرية مرة واحدة كل أسبوع على مدار ثلاث سنوات متواصلة هل هذا خطر أو يسبب...

كلما قللت يكون أفضل!!الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور انا اعاني من ضعف في الحركه لا ارغب بالخروج الى الخارج المنزل وصعوبه النوم لا رغبه لي فالحديث مع...

تقصد تعاطي المخدرات؟؟عليك ممارسة الرياضة اليومية وربما يكون الأفضل في نادي رياضي ، والتغذية المتوازنة، فهي كفيلة بتحسين النوم والنشاط الاجتماعي، يمكنك تناول العسل وعسل الملكات، وكذلك الجينسينع فهي منشطات قوية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه