ما الطريقه المثلى للحصول على انتصاب لدى كبار السن ومرضى السكر معpcv من

ما الطريقه المثلى للحصول على انتصاب لدى كبار السن ومرضى السكر معpcv من
icon 22 سبتمبر 2015
icon 1344
ما الطريقه المثلى للحصول على انتصاب لدى كبار السن ومرضى السكر معpcvاكثر من52./. وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2015-09-25 05:23:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 53

في الصحة الجنسية

ماهو العلاج المثالي لضعف الأنتصاب والأرتخاء اثناء الجماع لشخص عمره 60 عام يعاني من سكر نوع2 منضبط لامشاكل في القلب...

يمكن تحسين الأمور إذا ضبطت السكري في الدم، وقمت بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن استشارة طبيبك لتناول الأدوية المساهعدة على الانتصاب!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الطريقة السليمة لتناول المقويات الجنسية لحدوث الإنتصاب ؟ وماهي المدة الزمنية الواجب إتباعها؟ وهل من مضاعافات على صحة...

الطريقة السليمة هي عدم تناول هذه الأدوية إلا بوصفة طبية!! خاصة إذا كان المريض يتناول أدوية للقلب والضغط، وغيرها زيضاً. ويمكن تناوله قل نصف ساعة من الممترسة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي أفضل و آمن طريقه ( طبيعيه و دوائيه ) للحصول على انتصاب فعّال لمريض السكري من النوع الثاني ؟...

أفضل طريقة لتحسين القدرة الجنسية لمرضى السكري هي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، ويمكن استعمل الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم تكن تتناول أدوية تحتوي على النيترات، راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم حبة من epimedi fort قبل الجماع وماهي المدة الزمنية وخاصة لدى مرضى السكر واعاني من انتصاب ضعيف

تركيبه نباتي بيعمل على تقليل نسبة الكورتيزول بالجسم وهي مسؤلة عن انقاص الرغبة الجنسية و عدم الوصول الى النشوة و ما إلو اي تاثيرات جانبية بالنسبة لحالتك أنصحتك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الأدوية والكريمات والاسبري الأمنة لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف بالتفصيل ؟ وهل هي موجوده بالصيدليات أم لا ؟يرجى كتابة...

الأدوية والكريمات وغيرها هي حلول غير أمنة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتقيد ياستعمال الأدوية الخاصة بالضغط والكولسترول،، كما يجب التقيد بتغذية متوازنة. لاتأخذ أي أدوية منشطة بدون استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ماهي أسباب مرض العصب الفرجي لدى الرجال؟ وهل له تأثير على الانتصاب ؟ وماهي طرق علاجه بالنسبة لشاب سنه 25...

العصب الفرجي هو فرع من الضفيرة العجزية (ع2، ع3،ع4) ينشأ عبر الثقبة الوركية الكبرى و يمر إلى العجان من خلال الثقبة الوركية الصغرى، ويعطي فروعاً إلى عضلة وجلد العجان.ينقسم العلاج إلى ثلاثة أنواع: - العلاج الدوائي: باستخدام المرخيات العضلية والمسكنات ومضادات التشنُّج التي يختارها الطبيب بناءً على الأعراض الظاهرة على المريض. - العلاج الجراحي: وهو حقن العصب بإحدى المواد الآتية: البوتوكس Botulinum toxin Type، أو الكورتيزون، أو حمض الهيالورونيك، أو مستخرج الصفيحات المنشَّطة. أو قد تُجرى عمليات جراحية مثل التعديل العصبي بالأقطاب الكهربائية القابلة للزرع، أو جراحة تحرير العصب الحوضي، أو العلاج بالترددات الراديوية النبضية. - العلاج الفيزيائي: وهو المحافظة على وضعيات الجسم السليمة، واستخدام وسادة على شكل نصف دائري لتخفيف الضغط المطبق على العصب الحوضي في أثناء الجلوس، وتدريب المريض على إجراء بعض التمارين التي تساعد على إرخاء العصب الحوضي وتخفيف الألم (3). وتهدف هذه العلاجات إلى تحسين نوعية حياة المريض والتخلُّص من الآلام، ويختار الطبيب طريقة العلاج المثلى بناءً على التشخيص الدقيق . راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والعلاج!!رمضان كريم.

سؤال من ذكر سنة 58

في الصحة الجنسية

ما عﻻج ضعف اﻻنتصاب عند مريض السكر وهل زرق اﻻبر في القضيب فيها خطورة او مضاعفات علما العمر 47 سنة...

١- المحافظة على مستوى السكر الطبيعي في الدم ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٣- تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب إذا لزم مثل الفياغرا وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه