ليا شهور متجوزه ولا احس بالمتعه مع زوجي والم اثناء الجماع الرجاء الرد

ليا شهور متجوزه ولا احس بالمتعه مع زوجي والم اثناء الجماع الرجاء الرد
icon 13 مايو 2015
icon 5240
ليا 6 شهور متجوزه ولا احس بالمتعه مع زوجي والم اثناء الجماع الرجاء الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ ، للمزيد راجي عسر الجماع في القاموس. 3 2015-05-14 10:26:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ ، للمزيد راجي عسر الجماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا متزوجه من اربعه أشهر وعندي الم عند الجماع واغلب الأوقات ما استمتع بالجماع مع زوجي ويصير...

ربما بحاجة للتأكد من سلامة الأعضاء التناسلية، راجعي اختصاصي.ة نسائية. فإذا كتن سليمة فأنت بحاجة لتغيير أوضاع الجماع والبحث عما يريحك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الالام اثناء الجنس الشرجي مكنتش بحس بالام قبل كده احساس بحرقان ارجو وصف لي دواء لانني لا استحمل ورغبه زوجي...

يمكن استخدام مرهم الزيلوكايين ١٪ للتخدير الموضعي، مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه مند سنه وعندي بنت بس الي الان لا اشعر بالمتعه الجنسيه مع زوجي ؟

ربما يقع عليك عبئ إرشاد زوجك للنقاط الحساسة الأكثر إثارة في جسمك، وتدريبه على المداعبة وإطالة الفترة، وتأخير الإيلاج أطول فترة ممكنة، فإن هذه الأمور تساعد، وربما أمكن نقاش الموضوع مع الزوج إذا كان ذلك ممكناً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه حديتا يعني شهر ونصف على زواجي...اعاني من الم لا يحتمل عند الجماع لي يخليني مااقدر اكمل...من يوم زواجي...

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض ا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من شهرين لا احس باى متعه في العلاقه الزوجيه ومفيش اى وجع بحس بالمتعه في الاحتكاك الخارجى فقط...

يبدو أن معلومات زوجك عن الحياة الجنسية ضئيلة ، ولا يحاول أو لا يعرف كيف يثيرك ويوصلك معه إلى الإرجاز، وعليك واجب تعليمه ودله على المواضع المثيرة لك، بوضع يده عليها وكذلك محاولة إثاره في المواضع التي يرغب بها. الحياة الزوجية فيها الكثير من التعليم والاستكشاف للشريك، ولا يمكن الابتعاد لمجرد الفشل في المرةة الأولى، لذلك عليك الصبر والتقدم سوياً لفهم أفضل للجياة بشكل عام والجنسية بشكل خاص. وفقكما الله.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، انا لسا تزوجت ومو قادره اسوي اتصال جنسي مع زوجي واشعر بألم شديد جدددًا ، ما الحل...

١- إطالة المداعبة وتأخير الايلاج والسماح بنزول إفرازات  السوائل المزلقة ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.٢- يمكن استعمال المطلقات الطبية من الصيدلية  أو يمكن استخدام المهدئات لتخفيف الألم.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

انا عمري 28 سنه ومتزوجه منذ 5 سنوات وحاليا اعاني من البرود الجنسي في العلاقه الحميمه وبسبب ذلك حصل مشاكل...

يشمل علاج البرود الجنسي التوعية الجنسية. تعزيز الاثارة الجنسية. توفير طرق تساعد على الإلهاء. تشجيع السلوكيات غير المرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي التغذية الجيدة التوافق مع الشريك محاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية ، بعض الأعشاب التي قد تفيد اليانسون و البقدونس و الحلبة .ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من فتره بعدم المتعه اثناء الجماع وقت الايلاج ولا احس بشي كأني فاقدالاحساس بالقضيب مع انه...

الحالة في الغالب نفسية، وستتحسن مع الوقت، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس...

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري ١٨ ومتزوجه من كم شهر وحامل لكن ليس لدي شهوه ولا اتقبل من زوجي انه يجامعني ودائما اتهرب لاني...

لا يمكنك عمل العادة السرية إلى الإبد، وعليك البدء بالتأقلم مع زوجك ، وتعليمه ما تحبين في الجماع وكيف يتصرف، والزوج عادة يكون لديه استعداد لذلك لإرضاء زوجته ونفسه زيضاً، عليك زيادة ثقافتك الجنسية وتحديد ما تريدين والتصرف بناء على ذلك، وستكون أمورك ممتازة بعد فترة من التعود والتعليم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه