لقد قرات موضوع الدعارة البورنوغرافي ما لها وما عليها و ما هى اضرار الع

لقد قرات موضوع الدعارة البورنوغرافي ما لها وما عليها و ما هى اضرار الع
icon 13 يوليو 2015
icon 2138
لقد قرأت موضوع ( الدعارة (البورنوغرافي) ما لها وما عليها ) و أريد أن أعرف ما هى أضرار العادة السرية ؟ و تأثيرها مستقبليأ ؟ وشكرأ جدأ على هذا الموقع فهو اكثر من رائع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أضرار العادة السرية نفسية أكثر منها جسدية،مثل الانعزال والاجتماعية، إلا عند الإدمان والإكثار منها حيث يفقد الجسم مواد ضرورية لليناء بواسطتها. راجع عادة سرية في القاموس. 1 2015-07-14 13:20:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أضرار العادة السرية نفسية أكثر منها جسدية،مثل الانعزال والاجتماعية، إلا عند الإدمان والإكثار منها حيث يفقد الجسم مواد ضرورية لليناء بواسطتها. راجع عادة سرية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

أنا شب عمري20 سنة أدمنت على الغادة السرية أستطيع تركها لكن ميولي لممارسة الجنس تجعلني امارس العادة. هل للعادة تأثير...

ليس لها تأثير على حب الشباب ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحتو اريد ان اسأل عن العادة السرية هل التوقف عن فعلها نهائيا له اضرار؟ فلقد سمعت ان له اضرار...

مش صحيح، التوقف عن العادة السرية ليس له أضرار، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية يسبب في سرطان البروستاتا؟ لقد قرأت ايضا ان العادة سرية يؤثر على جهاز التناسلي وهل اذا تركتها...

العادة السرية لا تسبب سرطان البروستاتا، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وإذا تركتها يعود الجسم إلى طبيعته خلال ٣ أشهر مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية منذ6 سنوات وانا الان عمري 20 والصبح العضو يظهر عليه حب وهل سوف يؤثر على العلاقة...

الإدمان على العادة السرية له أضرار نفسية وجسدية ، وقد يؤثر على الحياة الزوجية، ويفضل التقليل من العادة أو تركها واستعادة حيويتك، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يقول بعض الأطباء أن العادة السرية ليس لها أضرار على الجسم و أنها تنشط الدورة الدموية في منطقة الحوض ،هل...

صحيح،الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:

حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج

قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

 الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية

إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم،

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تؤدي إلى ضعف في الذاكرة و ما هو الدليل العلمي لذلك؟؟ لو كانت العادة السرية تسبب ضعف...

الجماع ينشط الدماغ لأنه ينشط الدورة الدموية ويزيد تدفق الدم إلى الدماغ، هذا إذا تم باعتدال!! أما العادة السرية والتي تتم عادة باسراف ومن قبل شباب يكونون في مرحلة نمو وبحاجة لكل سعر حراري ومادة مغذية وليس لديهم تغذية جيدة أو اهتمام عائلي،ويتعرضون لنقص المناعة الجسدية ويتعرضون لوضع نفسي سيء وشعور بالذنب ، فإن الأمر مختلف.أليس كذلك؟؟

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ادمنت الاباحية منذ 4 سنوات و الان فقط بدات اعراض الادمان تبدا علي و بدات الاحظ تاثيرها الكارثي على حياتي...

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك، الإفراط في الأفلام الإباحية  قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شكرا ايها الطبيب الكريم .ولكن هناك سؤال اخير اخوفني بعد تركي لها بشهر ونصف او اكثر لقد قذفت وانا نايم...

الاحتلام لاإرادي ولهذا ليس ضاراً مثل العادة السرية، قلل تفكير؛هناك عدة وسائل لعلاج الحالة، ولكنه في الواقع لا يوجد علاج جذري ، كما أنه ليس هناك حاجة لعلاج، إلا إذا كان هناك صدمة نفسية فيجب علاجها، أو أصبح الاستحلام متكرراً بحيث يؤدى إلى الضعف الجنسي والجسدي، كما قد يؤدي إلى ضياع المنويات وإلى العقم وبشكل عام فإنه على الذي يعاني من الاستحلام أن يعيد النظر في أفكاره النهاريةوتصوراته الجنسية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه