لدي طاقة جنسيه رهيبة كيف استطيع بالدواء إيقاف الرغبة الجنسيه

icon 28 أغسطس 2017
icon 1764
لدي طاقة جنسيه رهيبة كيف استطيع بالدواء إيقاف الرغبة الجنسيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة، ويمكن تناول مضاد للهيستامين بعد استشارة طبيبك. 0 2017-08-29 07:56:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمطالعة، ويمكن تناول مضاد للهيستامين بعد استشارة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع زيادة الشهوة الجنسية

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 21

في الصحة الجنسية

هل تتسبب الشهوة الجنسية الكبيرة في تكيس المبايض ؟ علما انه عندما اشعر بوجود شهوة اقوم بكبح نفسي عن فعل...

عند وجود تكيس المبايض يكون هناك زيادة في هرمون الاستروجين ، وهذا قد يسبب زيادة الشهوة. وهناك مضاعفات أخرى - الاصابة بالنمط الثاني من السكري . - ارتفاع ضغط الدم . - اختلالات شحوم الدم ( ارتفاع ثلاثي الغليسيريد وانخفاض الكوليستيرول الجيد ) . - انقطاع النفس أثناء النوم . - النزيف الرحمي الشاذ . - التهاب الكبد الغير كحولي الناجم عن تراكم الدهون في الكبد . - المتلازمة الأيضية . - سرطان البطانة الرحمية نظراً للتراكيز المفرطة من هرمون الاستروجين . - السكر الحملي او ارتفاع ضغط الدم المرافق للحمل . المآل/ التكهن تزداد فرصة حدوث الحمل عند السيدة المصابة بالمتلازمة بالالتزام بالعلاج الملائم ويرافق الحمل ارتفاع الضغط  

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

أعاني من قوة جنسية وشهوة جنسية كبيرة جدا, هل من شيء ممكن أخذه لقتل هذه الشهوة والقوة؟

يمكنك أخذ قليل من الثقافة وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة اليومية وغيرها من الهوايات التي تشغل وقتك عن التفكير في الجنس، لأن الحياة مليئة باأشياء الجميلة غير الجنس.لا أنصح بتناول أدوية مهدئة نظراً لآثارها السلبية عليك.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

الاعراض في نقاط ١- صعوبة الايلاج بالرغم وجود انتصاب جيد ٢- احساس نفسي بالخوف في العلاقة ٣- عدم طلب العلاقة...

الحالة نفسية، وعليك زيادة وتعميق العلاقة الإنسانية مع الشريكة ثم إطالة المداعبة وتأخير الايلاج عدم الايلاج إلا بالتوافق، !! مارس الرياضة والمشي وتناولالاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة المنويات١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-حمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يعتبر عدم الوصول للنشوة (بصورة جيدة) عند الممارسة الجنسية أحد نتائج التهاب البروستاتا؟انامتزوج منذ 6 سنوات وأنجبت طفلتين وكانت...

الحواب الاول هو كلا ليس مؤشرا على التهاب البروستات الجواب الثاني هو سؤالف لك لماذا تستعمل البروستاكير في هذا العمر؟؟؟؟؟ لا داعي لاستعماله ويقال انه لا يوجد له اثار جانبيه

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

أنا ذكر عمري 20 سنة عندي شهوة جنسية شديدة ولا أعلم كيف أسيطر عليها فهل من نصائح للمساعدة على ضبط...

  • فهم سبب ارتفاع الشهوة الجنسية: هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تساهم في ارتفاع الشهوة الجنسية، مثل الهرمونات، والصحة العقلية، والعوامل البيئية، ومن المهم فهم سبب ارتفاع الشهوة الجنسية لديك حتى تتمكن من اتخاذ خطوات للتحكم فيها.
  • اتباع نظام غذائي صحي: اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن يساعد في تنظيم مستويات الهرمونات، والتي يمكن أن تؤثر على الشهوة الجنسية. تأكد من تناول الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون.
  • ممارسة الرياضة بانتظام: ممارسة الرياضة بانتظام يمكن أن تساعد في تحسين الصحة العامة والعقلية، والتي يمكن أن تؤثر على الشهوة الجنسية.
  • الحصول على قسط كافٍ من النوم: قد تساهم قلة النوم في زيادة معدلات الشهوة الجنسية، لذلك احرص على النوم 7-8 ساعات كل ليلة.
  • السيطرة على التوتر: يمكن أن يؤدي التوتر إلى زيادة الشهوة الجنسية. حاول إيجاد طرق لتقليل التوتر في حياتك، مثل التأمل أو ممارسة الرياضة.
  • تحديد المحفزات: فكر في الأشياء التي تثير شهوتك الجنسية، بمجرد تحديد المحفزات، يمكنك البدء في اتخاذ خطوات لتجنبها، على سبيل المثال، إذا كنت تجد أن مشاهدة المواد الإباحية تزيد من شهوتك الجنسية، فحاول تجنب مشاهدتها.
  • التحدث إلى معالج: إذا كنت تواجه صعوبة في التحكم في شهوتك الجنسية، فقد يكون من المفيد التحدث إلى معالج. يمكن أن يساعدك المعالج في فهم سبب ارتفاع شهوتك الجنسية وتطوير استراتيجية للتحكم فيها.
  • اشغل نفسك بأنشطة أخرى: عندما تشعر بالإثارة الجنسية، حاول إشراك نفسك في نشاط آخر، مثل ممارسة الرياضة أو القراءة أو قضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة.
  • تجنب العزلة: عندما تكون بمفردك، تكون أكثر عرضة للتفكير في النشاط الجنسي. حاول قضاء الوقت مع الآخرين لإلهاء نفسك.

من المهم أن تتذكر أن الشهوة الجنسية أمر طبيعي، ولكن إذا كنت تشعر أن شهوتك الجنسية تؤثر على حياتك اليومية، فقد يكون من المفيد طلب المساعدة من طبيب مختص.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 50

في الصحة الجنسية

أعاني من عدم الرغبة الجنسية نهائيا وليس ضعف في الانتصاب بل لا استثار نهائيا

عليك ممارسة التمارين الرياضية اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، ويفضل عمل فحص للسكري أيضاً، لأن الضعف الجنسي إشارة على احتمال وجود المرض. وحتى لو كان هناك سكري الذي يجب علاجه،وكذلك فحص القلب، وفحص الهرمونات الجنسية والمنويات، كما يجب الاستمرار في الرياضة . وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه