أسئلة واجابات طبية الصحة الجنسية

 
سؤال من ذكر سنة
الصحة الجنسية

هل انخفاض ضغط الدم يسبب ضعف الانتصاب؟ فأنا أعاني من انخفاض في ضغط الدم ولاحظت مؤخرًا عدم القدرة على الانتصاب بشكل طبيعي فهل هناك علاقة بينهما

نعم، هناك علاقة بين انخفاض ضغط الدم وضعف الانتصاب، فعندما يكون هناك انخفاض في ضغط الدم، يمكن أن يؤدي ذلك إلى قلة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يمكن أن يسبب صعوبة في الانتصاب أو ضعفه، وعلى الرغم من أن هذه العلاقة قد لا تكون مباشرة في جميع الحالات، إلا أنها واحدة من العوامل التي قد تساهم في ضعف الانتصاب.

 

إذا كنت تعاني من انخفاض في ضغط الدم وتشعر بصعوبة في الانتصاب، فمن الضروري استشارة الطبيب للتحقق من الأسباب المحتملة وتقديم العلاج المناسب. قد يكون ضغط الدم المنخفض نتيجة لعدة أسباب، بما في ذلك التغيرات في نمط الحياة أو الحالات الصحية المرتبطة بأمراض أخرى، لذا ينبغي تقييم الحالة بشكل دقيق.

 

 قد تساعد بعض التغييرات في نمط الحياة، مثل اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام والحصول على قسط كافٍ من النوم، في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية بشكل عام وقد تساعد أيضًا في تخفيف أعراض ضعف الانتصاب.

 

للمزيد:

سؤال من أنثى 21 سنة
الصحة الجنسية

احتبست البول لمده ساعة من ثم نزل دم و لدي شك بأني فقدت العذريه

أولا احتباس البول لا يضر بغشاء البكارة ثانياً للتأكد من سلامة الغشاء يجب عمل فحص لانه يصعب التشخيص من خلال وصف حضرتك.

أجاب عن السؤال

الدكتور طريف وليد الاطرش
اجابة الطبيب arrow
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه

call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية

أطباء متميزون لهذا اليوم