زيوت للمساعدة من تخفيف سرعة القذف

زيوت للمساعدة من تخفيف سرعة القذف
icon 23 أكتوبر 2019
icon 22836
عند دهن القضيب بزيت الكافور أو زيت النعناع( لعلاج سرعة القذف) أشعر بحرق شديد في القضيب , ما الحل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبيعي ولذلك لا داعي لدهنه بها!!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا 1 2019-10-24 08:02:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
طبيعي ولذلك لا داعي لدهنه بها!!! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب هل زيت الزيتون مفيد لهذه الحالة اذا ما دهنت به القصيب ؟؟ فقد قيل لي انه...

ربما إذا أكلتهما يكون أفضل!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الزيت زيتون و الثوم أو الزيت الزيتون و سمسم أو الزيت زيتون فقط يقوي و يكبر القضيب عند الرجال...

لتحسين الانتصاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ولا توجد طريقة علمية لتكبير القضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تدليك القضيب بزيت الزيتون يعالج سرعة القذف عند الرجال

جرب ، وأخبرنا إذا استفدت، عليك بتمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

دكتور هل دهن زيت زيتوم مع الثوم أو زيت زيتون لحال ثم الدهن على العانة وأسفل الظهر والقضيب الذكري يحسن...

تناول زيت الزيتون والثوم يساعد في تحسين الانتصاب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

استخدمت زيت السمسم وزيت لبان الذكر وزيت الحلبة على القضيب لغرض زيادة سمكه تدليك صباحا لمدة نصف ساعة والقضيب منتصب...

١- لاستعادة لياقتك البدنية ، مارس الرياضة والتغذية الموازنة وتناول لاعمل والمكسرات٢-لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا٣- لعلاج البروستاتا وللمشاكل التبول  راجع اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة والتشخيص الدقي.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

عندما ادهن عضوي الذكري بزيت القرنفل احس بحرقة وحرارة بلقضيب هل هو مضر ارجو التوضيح وشكرا

يعمل القرنفل على تعزيز التروية الدموية للأعضاء التناسلية، ويزيد من مستويات التستوستيرون. وزيادة هرمون التستوستيرون لدى الرجل تؤدي إلى تقوية الانتصاب وبالتالي تعزيز الأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك فوائد دهن القضيب بزيت الزيتون مع الثوم مفيد في الانتصاب وشكر

إن الثوم وزيت الزيتون بشكل عام يتمتعان بفوائد عديدة لصحة الجسم ويستخدمان في علاج العديد من الأمراض، ومن ضمنها الأمراض الجنسية. وعلى الرغم من عدم وجود دراسات تثبت الفائدة المباشرة لتدليك القصيب بزيت الزيتون والثوم، إلا أنهما يستخدمان لعلاج ضعف الانتصاب من خلال التجربة، حيث يمكن أن يزيد التدليك بلطف التروية الدموية ويحسن تدفق الدم إلى القضيب مما يساعد على زيادة القدرة على الانتصاب خلال الجماع. ويمكن استخدام الثوم وزيت الزيتون لعلاج الانتصاب بإحدى الطرق التالية:

  • تناول زيت الزيتون والثوم معاً أو بشكل منفصل: حيث أن الثوم يساعد على تنقية الجسم من السموم، وتحسين أداء الشرايين، وتحسين الدورة الدموية ، وبالتالي تدفق كمية أكبر من الدم للقضيب أثناء الانتصاب. أما زيت الزيتون يحسن الدورة الدموية ويقلل الكوليسترول في الشرايين، بالتالي يعزز تدفق الدم إلى القضيب أثناء الانتصاب.
  • مزج زيت الزيتون والثوم معاً وتسخينهما ثم ترك المزيج حتى يبرد واستخدامه في تدليك القضيب، إلا أنه لا يوجد أي دراسة علمية تثبت فعالية الأمر.

 ينصح في حالات مشكلة ضعف الانتصاب بمراجعة طبيب المسالك البولية لتحديد السبب ووصف العلاج، ويمكن إلى جانب العلاج استخدام الطرق الطبيعية من غذاء صحي، وممارسة الرياضة، والتوقف عن التدخين.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق الثوم على الجلد أو القضيب أو غيرها من الأماكن بصورة موضعية، يرتبط بالعديد من الآثار الجانبية التي يجب أخذها بعين الاعتبار، ومنها ما يلي:

  • الحساسية والتهاب الجلد التحسسي.
  • الحروق الشديدة.
  • الفقاعات الجلدية، أو الحبوب التي يوجد بداخلها الماء.

كما أن استخدام زيت الزيتون موضعياً قد يسبب ضعف في الواقي الذكري، ينصح بضرورة تجنب اللجوء لاستخدام أي طريقة طبيعية في حالات ضعف الانتصاب دون الرجوع للطبيب المختص وتأكيد سلامة استخدامها، لتجنب حدوث أي مضاعفات خطيرة وآثار جانبية غير معروفة.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه