زوجتي تفضل المتعة عن طريق المداعبة الخارجية حتى تبلغ شهوتها ثم يتم الايلاج بعد ذلك حتى انهي شهوتي فما العمل؟

icon 13 يناير 2016
icon 8332
زوجتي تفضل المتعة عن طريق المداعبة الخارجية حتى تبلغ شهوتها ثم يتم الايلاج بعد ذلك حتى انهي شهوتي فما العمل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

معظم النساء لا يبلغن الارجاز إلا بالمداعبة ، لأن البظر هو أكثر الأعضاء التناسلية حساسية، لذلك لا تعمل منها مشكلة وحاول المزج بين الجهتين. 0 2016-01-14 14:33:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
معظم النساء لا يبلغن الارجاز إلا بالمداعبة ، لأن البظر هو أكثر الأعضاء التناسلية حساسية، لذلك لا تعمل منها مشكلة وحاول المزج بين الجهتين.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند مداعبة الزوجة من الخارج ( البظر ) لفترة يأتيها شعور رائع على حد وصفها وتطلب الإيلاج وبعد فترة لا...

هنالك حالات تشعر المرأة فيها بالالم في المهبل نتيجة تقلص غير طبيعي عند الايلاج ولذلك تطلب ان تنتهي هذه العملية..السبب الرئيسي غير معروف لكن هناك من يربطه بالتوتر النفسي والنشوة العالية للمرأة حيث يتولد علی اثرها تقلص العضلات المحيطة بالمهبل.. العلاج هو يكون 1طمانة المرأة.. 2الايلاج التدريجي مع عدم العنف في الجماع. 3تمارين كيجل بتقليص عضلات البطن ثم ارخائها 4تناول مضادات التقلص كالبروفين او الفولتارين قبل الجماع بساعة

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تصل اطلاقا لهزة الجماع عن طريق الايلاج، مع العلم ان الحالة النفسية ممتازة والمداعبات الاولية طويلة والاستمتاع موجود...

عادي، فالبظر هو أهم عضو تناسلي، ويحتوي على أكثر الخلايا  القابلة للإثارة، ويمكن للمرأة الوصول إلى عدة نشوات أثناء الجماع الواحد، ويمكن إطالة المداعبة وإثارة البظر في المرة الأولى ثم المتابعة من جديد، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج منذ سنة وزوجتي لا تقذف او تصل للرعشة مع اني اداعبها قبل الجماع وداعب صدرهاوعندما اداعب بظرها تستمتع...

هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، جرب إثارة هذه النقطة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تكتفي وتشبع جنسياً اذا جاز التعبير بالمداعبة الخارجية فقط حيث اننا متزوجون منذ ستة اشهر ولم تستطع منحي الفرصة...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا باتلوفق، في حال الألم يمكن استعمال مخدر موضعي مثل الزيلوكايين ١٪ على المهبل والغشاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، اسال عن العلاقة الجنسية، ذلك انني ارغب في الايلاج، بينما الزوجة عندها اللذة خارج الفرج، فادطر الى مسايرتها...

عليكما التدرب على الوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن!! وقد يحتاج الأمر لبعض الوقت.ولا بأس من المتابعة بعد المرة الأولى، فيمكن للمرأة أن تشعر باللذة عدة مرات في الجماع!!

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

لماذا المرأة لا تصل الى النشوة خلال ممارستها العلاقة الجنسية؟ ويتم الوصل الي النشوة فقط عن طريق مداعبة البظر؟ ما...

لأن البظر هو أهم عضوي جنسي عند المرأة ويحتوي على أكثر الخلايا الحساسة للإثارة، ولذلك يفضل مداعبته بما يكفي للإثارة وإلا فلن تشعر المرأة ولا الرجل بالإثارة. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تصل إلى نشوة من المداعبة الخارجية للبظر وتقوم بضمي بعدها وكأنها خارج الوعي... ولكن عند الايلاج ومهما طالت مدته...

ربما عليك إعادة الكرة! وللعلم فإن البظر يمتد إلى الجزء الأول من المهبل! وعليك التأقلم مع الموضوع، وربما الإيلاج ومحاولة إثارة البظر من الداخل. حاول إيجاد الطريقة المناسبة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه