توجد لدي مشكلتين اثناء الجماع مع زوجي اللم في خاصرتي يمنعني من الاستمت

توجد لدي مشكلتين اثناء الجماع مع زوجي اللم في خاصرتي يمنعني من الاستمت
icon 19 أكتوبر 2017
icon 563
توجد لدي مشكلتين 1اثناء الجماع مع زوجي اللم في خاصرتي يمنعني من الاستمتاع 2 شهوتي فالعلاقة الحميمه قليلة جدا حيث لايسعني امتاع شريكي هل حبوب افروفيم جيد لي وللمرضعات ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أفروفيم يفيد في الإثارة الجنسية للنساء، أما مشكلة الألم فبحاجة لفحص طبي فقد تكون المشكلة في الكلوة وتبدأ بفحص البول!! راجعي اختصاصي نسائية. 0 2017-10-20 09:04:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أفروفيم يفيد في الإثارة الجنسية للنساء، أما مشكلة الألم فبحاجة لفحص طبي فقد تكون المشكلة في الكلوة وتبدأ بفحص البول!! راجعي اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تتناول حبوب المنع بانتظام . لكنها تمنعني من الإفراغ الداخلي أو حتى الخارجي . مم يجعلني غير مستمتع في...

القذف الخارجي لا يسبب الحمل وهو أحد وسائل منع الحمل!! وتناول الحبوب أيضاً لمنع الحمل، يعني يمكن الجماع والقذف عادي!! وعدم القذف يسبب عدم رضا من الطرفين كما يحصل معك!! وفقكما الله !!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

احس باتساع زائد في المهبل عند الممارسة الجنس مع زوجي مع انه رجل قوي البنية وهاذا يخلق لنا المشاكل

كل جسم يختلف عن الآخر بمستوى توتر العضلات فهناك أشخاص مرتاحون، وعضلاتهم مرتاحة. ،ناك أشخاص متوترون وعضلاتهم متوترة. كما أن الإفرازات تختلف حسب الاتأثر والإثارة، يمكن تحسين الحالة بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وتضييق المهبل،   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

‏السلام عليكم أعاني من سرعة القذف أثناء الجماع أثناء الجماع علما إنني أمارس الجماع بشكل شبه يومي ولكن لدي مشاكل...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً   لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

زوجي لا يقبلني ابدا اثناء العلاقة الحميمية و يرفض ذلك و يصر على الايلاج مباشرة بعد مداعبات بسيطة جدا وانا...

عليك تحسين العلاقة الانسانية والعاطفية بزوجك، وإقناعه بتأخير الإيلاج وزيادة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، لأن ذلك سيمتع أكثر!!

سؤال من أنثى سنة 34

في الصحة الجنسية

لا اشعر بالمتعه اثناء الجماع مع زوجي رغم مرور سنه ونصف ع الزواج مع وجود التفاهم بيننا واشعر انه واجب...

تعتبر الحميمية و التقارب العاطفي مقدمة رئيسية للعلاقة الجنسية لدى الكثير من النساء. لذا, فإن المشاكل التي تحدث في العلاقة الزوجية قد تكون عاملاً رئيسياً في انخفاض الرغبة الجنسية. كما أن انخفاض الرغبة الجنسية غالباً ما ينجم عن مشاكل مستمرة مثل: ١- قلة التواصل مع الشريك. ٢- اختلافات أو مشاكل غير محلولة. ٣-ضعف التفاهم فيما يخص الحاجات الجنسية. ٤-الشك أو الخيانة أو قلة الثقة. عليك زيادة اهتماك بالثقافة الجنسية، ومحاولة خلق عوامل وهوايات مشتركة، وتوكلي على الله.

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم قدرتي على القذف اثناء الاستمناء مع خطيبتي طبعا مكتوب كتابنا القضيب ينتصب واشعر بالاثارة لكن لا استطيع...

ينبغي عمل تشخيص دقيق ومتابعة العلاج مع اختصاصي أعصاب لعلاجوالصرع واختصاصي مستالك بولية لتقييم داء بيروني وعلاجه ، راجع أيضاً داء بيروني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه