عدم الاستمتاع فالعلاقة الجنسية مع زوجتي ب سبب الام فالمهبل وقت الايلاج .. اريد مرهم يخدر المنطقة وقت الجماع و اريد طريقة استخدامه ..

icon 12 يونيو 2019
icon 1227
عدم الاستمتاع فالعلاقة الجنسية مع زوجتي ب سبب الام فالمهبل وقت الايلاج .. اريد مرهم يخدر المنطقة وقت الجماع و اريد طريقة استخدامه ..
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم اإيلاج إلا بالتوافق. ويمكن تجربة مرهم زيلوكايين قبل الجماع!!! 0 2019-06-13 10:36:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم اإيلاج إلا بالتوافق. ويمكن تجربة مرهم زيلوكايين قبل الجماع!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعه في القذف اثناء العلاقه الزوجية اريد مرهم يقلل الاحساس القضيب اثناء الايلاج

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في المهبل اثناء الجماع او اثناء المداعبة احس بالرعشة او لا اريد الايلاج بس احب مداعبة مرة...

ألم المهبل بسبب الجماع، هو ألم وعدم إحساس بالراحة يحدث بشكل مستمر ومتكرر أثناء الجماع أو قبل الجماع أو بعده. يقسم ألم المهبل بسبب الجماع إلى ألم سطحي، أي يكون محدد بمنطقة المهبل والمنطقة الخارجية الأعضاء التناسلية. وألم عميق، وهو الألم الذي يكون عميقاً تشعر به المريضة داخل الحوض. يمكن أن ينتج الألم العميق نتيجة مشكلة في الأعضاء الداخلية (داخل الحوض) مثل التهاب المثانة الحوض الخلالي، والتهاب بطانة الرحم، والالتصاقات، ومرض احتقان الحوض، والأورام الليفية. كما يقسم ألم المهبل بسبب الجماع إلى ألم أولي، وهو الألم الذي يحدث عند بدء الجماع، وألم ثانوي، وهو الألم الذي يحدث بعد انتهاء الجماع. يمكن أن يصاحب ألم المهبل بسبب الجماع التهاب المهبل، أو التهاب الجلد في نفس المنطقة، أو التهاب الأعضاء التناسلية. ألم المهبل يختلف عن تشنج المهبل، فتشنج المهبل (بالإنجليزية: Vaginismus) هو تشنج حاد في عضلات الحوض مع ألم، وصعوبة أو استحالة إتمام الإيلاج في الجماع. وهو أيضا أمر مختلف تماماً عن ألم المهبل بسبب الجماع. الخطوة الأولى لعلاج ألم المهبل هو توعية المريضة بسبب المرض، ومعرفتها بأنه وفي حالات معينة قد يحتاج العلاج وقتاً طويلاً، كما أنه من الممكن ألّا يختفي الألم بشكل كامل. إضافة إلى العناية بالمنطقة بشكل جيد مثل ارتداء الملابس الداخلية القطنية، واستخدام المطريات المناسبة التي لا تحتوي على الكحول. العلاجات الدوائية تستخدم العديد من العلاجات الدوائية في علاج ألم المهبل، منها ما يلي: المخدر الموضعي على شكل كريم يمكن أن يستخدم في حالات الألم بسبب الجماع، عادة يستخدم إلى جانب علاجات أخرى بحسب الحالة. العلاج الهرموني، يستخدم لحالات الضمور المهبلي حيث أن الاستروجين الموضعي هو خيار العلاج الأول بالنسبة لهم، فهو يعيد توازن الخلايا، ويعيد الرطوبة والتغذية الدموية للمهبل. لكن بالطبع أي علاج هرموني يحتاج للمتابعة من قبل الطبيب حتى لو كان الاستخدام موضعي. مضادات الالتهابات، تحقن في المنطقة في حالات الألم بسبب التهاب الأعضاء الأنثوية. مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات أو مضادات الاختلاج قد تساعد أيضًا في تقليل الألم المزمن. المضاد الحيوي المناسب لنوع البكتيريا أو الفطريات التي سببت العدوى.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

عند الجماع مع زوجتي لا ينتصب جيدا واريد تاخير في القذف كيف علاج ذلك

يحص ذلك بإطالة المداعبة وتاخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تعاني من جفاف في المهبل اثناء الجماع وقبله ممن افادتنا عن انواع كريمات او جل لترطيب المهبل في فترة...

عادة ما يكون المهبل مرطباً من الإفرازات المهبلية، حيث يحافظ هرمون الأستروجين على بطانة المهبل. لكن عند انخفاض مستويات هرمون الاستروجين يحدث جفاف المهبل نتيجة لقلة ترطيبه.

تعاني المرأة حينها من الأعراض التالية:

  • حرقان أو حكة حول فتحة المهبل. 
  • الشعور بألم وعدم الراحة أثناء ممارسة الجنس.
  • تكرار التبول.
  • الإصابة بعدوى المسالك البولية بشكل متكرر.

من أهم أسباب جفاف المهبل ما يلي: 

  • تقدم عمر المرأة سن اليأس.
  • الرضاعة.
  • تناول حبوب منع الحمل أو مضادات الأكتئاب.
  • العلاج الكيماوي. 
  • عدم إثارة المرأة بشكل كافي قبل الجماع. 
  • استخدم الصابون المعطر والغسولات داخل وحول المهبل.
  • إصابة المرأة بأمراض مزمنة مثل السكري. 

يمكن اتباع الإجراءات التالية لتقليل من أثر الألم الناتج عن جفاف المهبل:

  • استخدام المزلقات المائية قبل ممارسة الجنس. 
  • استخدام مرطبات المهبل الطبية.
  • الابتعاد عن استخدام الصابون والغسولات المعطرة. 
  • إثارة ومداعبة المرأة للوقت الكافي قبل الجماع.

وجب التنويه بأن استخدام الأدوية التالية يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب لعلاج جفاف المهبل: 

  • العلاج الموضعي بالإستروجين.
  • أوسبيميفين.
  • استخدام المرطبات المهبلية المحتوية على زيت الجلسرين والبولي كاربوفيل. 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

لدي سرعة قذف شديدة، وقد تحدث بمجرد الاستثارة دون لمس أو حتى باللمس والتقبيل دون الإيلاج، ماهي الحلول لتأخيره في...

عليك أولاً محاولة علاج سرعة القذف قبل الزواج إذا كان لديك وقت . وننصح لعلاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً    لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من غير معروف سنة 35

في الصحة الجنسية

عندما اقوم بالجماع مع زوجتي بعد المداعبة لايستمر الجماع طويلا لان القذف يتم في بداية الجماع للعلم انا امارس الرياضة...

هناك مراهم مخدرة لتأخير القذف وأدوية نفسية مهدئة، ولكن الحل الأمثل هو التدرب على تأخير الإيلاج وإطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تتناول حبوب المنع بانتظام . لكنها تمنعني من الإفراغ الداخلي أو حتى الخارجي . مم يجعلني غير مستمتع في...

القذف الخارجي لا يسبب الحمل وهو أحد وسائل منع الحمل!! وتناول الحبوب أيضاً لمنع الحمل، يعني يمكن الجماع والقذف عادي!! وعدم القذف يسبب عدم رضا من الطرفين كما يحصل معك!! وفقكما الله !!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي أنتصاب جيد قبل الممارسة ولكن بعد الإيلاج يبدأ القضيب في فقدان الإنتصاب من مايسبب لي القذف بسرعة مع فقدان...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه