تحاليل الايدز رابيد تست بعد ٥٠ يوم قطعي ام لا

icon 21 فبراير 2018
icon 5996
تحاليل الايدز رابيد تست بعد ٥٠ يوم قطعي ام لا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاختبار السريع. حاسم في 3 أشهر بعد التعرض. الاختبار السريع هو نوع من الجيل الثالث الاختبار. شكلين المتاحة: عينة الدم أو مسحة بوخز الإصبع أو عن طريق الفم. 0 2018-02-22 13:12:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاختبار السريع. حاسم في 3 أشهر بعد التعرض. الاختبار السريع هو نوع من الجيل الثالث الاختبار. شكلين المتاحة: عينة الدم أو مسحة بوخز الإصبع أو عن طريق الفم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل تحليل الايدز في المختبرات بعد ٥٠ يوم كافي من العلاقة اسمها رابيد تست

الفحص السريع: دم أو مسحة عن طريق الفم ، الاختبار يبحث عن الأجسام المضادة. ما يصل إلى 95٪ من العدوى يمكن الكشف عنها في غضون 4-6 أسابيع بعد التعرض. معظم الناس يطورون الأجسام المضادة القابلة للكشف في 21-25 يوما. الاختبار السريع هو نوع من الجيل الثالث الاختبار. شكلين المتاحة: عينة الدم أو مسحة بوخز الإصبع أو عن طريق الفم. حاسم في 3 أشهر بعد التعرض

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

عملت تست ربيد في المخبر بعد 42 يوم وطلعت سلبي هل هذا قطعي ؟

اختبار الأجسام المضادة / مستضد السريع - يكشف الأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية بالإضافة إلى شظايا من الفيروس يسمى مستضد p24. يمكن الكشف عن مستضد p24 في الجسم في وقت سابق من الأجسام المضادة. وفقا للشركة المصنعة: ١٢-٢٦ يوما بعد العدوى، مستضد P24 يمكن الكشف عن طريق هذا النوع من الاختبار ٢٠-٤٥ يوما بعد العدوى، والأجسام المضادة لفيروس نقص المناعة البشرية يمكن الكشف عن طريق هذا النوع من الاختبار.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تيست الإيدز المنزلي قطعي بعد ثلاثة شهور

فحص الايدز المنزلي: مجموعات اختبارات الإيدز المنزلية هي اختبارات الأجسام المضادة التي يمكنك القيام بها في خصوصية منزلك. وإرساله إلى المختبر لفحصها. في وقت لاحق. عدة اختبارات يمكن العثور على أجسام مضادة لأو المادة الوراثية (RNA) من فيروس نقص المناعة البشرية. وتشمل هذه الاختبارات: - اختبارات اللعاب: يتم استخدام قطعة من القطن للحصول على اللعاب من داخل الفم. يتم وضع القطنة في قارورة وتقديمها إلى المختبر للفحص. وتصبح النتيجة متوفرة في ثلاثة أيام . وينبغي تأكيد النتائج الإيجابية مع اختبار الدم.، ويفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اريد اجابة على سؤالي تحليل الرابيد تست للايدز بعد 100 يوم قطعي وهل نتيجته مضمونة

الفحص السريع: دم أو مسحة عن طريق الفم ، الاختبار  يبحث عن الأجسام المضادة. ما يصل إلى 95٪ من العدوى يمكن الكشف عنها في غضون 4-6 أسابيع بعد التعرض. معظم الناس يطورون الأجسام المضادة القابلة للكشف في 21-25 يوما. الاختبار السريع هو نوع من الجيل الثالث الاختبار. شكلين المتاحة:  عينة الدم أو مسحة بوخز الإصبع  أو عن طريق الفم.   حاسم في 3 أشهر بعد التعرض. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه