بحلق العانه بالشفره اخر اكم شهر صرت احلق الشعر الموجود على القضيب والي

بحلق العانه بالشفره اخر اكم شهر صرت احلق الشعر الموجود على القضيب والي
icon 26 مارس 2017
icon 3005
عمري 19 سنه بحلق العانه بالشفره اخر اكم شهر صرت احلق الشعر الموجود على القضيب واليوم لاحظت انه كثر الشعر على القضيب شوي خايف يصير الشعر عالقضيب زي العانه شو الحل ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، فجذور الشعر موجودة في الأصل ولا تزيد سواء حلقتها أو لم تحلقها، ولا داعي لحلقها من أصله. 0 2017-03-28 16:21:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، فجذور الشعر موجودة في الأصل ولا تزيد سواء حلقتها أو لم تحلقها، ولا داعي لحلقها من أصله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي جرح تحت راس القضيب وحوله قشرة ويكون كانو خف بس يقوم بينشدو بيتقططع الجلد كل ماقام مكان الجرح وحوله...

طيف. كيف بدو يشفى وأنت تثير العضو ومكان الجرح باستمرا، من بديهيات الشفاء هو الراحة التامة للعضو المصاب!!! توقف عن العبث، وسيشفى بالتدريج راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 17 سنه و من اسبوع ظهرلي حبايات في القضيب و الراس في الاول كانو حبيتين واحده في راس...

عزيزي المريض، يبدو أنك تعاني من بعض المشاكل في منطقة القضيب. قد تكون هذه الحبيبات ناتجة عن التهاب أو عدوى في الجلد. لذا، يُنصح بزيارة طبيب متخصص في الأمراض الجلدية . بشكل عام، يُنصح بعدم التسبب في تهيج منطقة القضيب باستخدام الصابون القاسي أو المواد الكيميائية المهيجة الأخرى. ضع في اعتبارك تجنب الجفاف والتهيج ولبس ملابس داخلية قطنية ناعمة وتجنب الأقمشة الصناعية. كما يُنصح بعدم القيام بأي أنشطة جنسية قبل استشارة الطبيب المختص. لا يمكنني تشخيص الحالة بشكل نهائي عبر الرسائل النصية، ولذا فإن توجيهات طبيب الأمراض الجلدية ستكون أكثر فائدة لك. نعمل دائمًا على تقديم أفضل الرعاية الصحية، وبالتالي يُوصى بالتوجه إلى الطبيب المختص في أقرب وقت ممكن لتقييم الحالة وتوجيه العلاج المناسب. أتمنى لك الشفاء العاجل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه