انا لاعب حديد وبدأت في استخدام بعض الفيتامينات وt3 للغده الدرقية التنشيف وأدوية الأنسولين ولست اعاني من اي أمراض وبدأت أشعر بضعف الانتصاب فهل اذا توقفت سوف يعود الانتصاب

الصحة الجنسية
ذكر 16 May 2019 تم تعديله في 9 November 2021 954
انا لاعب حديد وبدأت في استخدام بعض الفيتامينات وt3 للغده الدرقية التنشيف وأدوية الأنسولين ولست اعاني من اي أمراض وبدأت أشعر بضعف الانتصاب فهل اذا توقفت سوف يعود الانتصاب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
16 May 2019 جراحة عامة
بالتأكيد، ولكن لا يجب أن تتناول الأدوية جزتفاً، وعليك مراجعة طبيبك!! اقرأ المزيد
بالتأكيد، ولكن لا يجب أن تتناول الأدوية جزتفاً، وعليك مراجعة طبيبك!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تاريخ الطب عند العرب و المسلمين بين النظري و التطبيقي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية