انا في بعض الاحيان اريد زوجي جنسين ولاكن لايبالي وحس بالم في منطقة الم

انا في بعض الاحيان اريد زوجي جنسين ولاكن لايبالي وحس بالم في منطقة الم
icon 10 أغسطس 2013
icon 935
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا في بعض الاحيان أريد زوجي جنسين ولاكن لايبالي وحس بالم في منطقة المهبل وحس بالم بديت الفرج لا ياتي الألم الا بعد رفض زوجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك اختراع وساءل جديدة لجذب انتباهه،مثل تهيئة جو رومانسي، أو أعداد طعام شهي، أوضع موسيقي مريحة للأعصاب، أو الاهتمام أكثر بجمالك بقية الأمور التي قد تثيره، الأمر بحاجة لقليل من الإبداع. 0 2013-08-11 11:19:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك اختراع وساءل جديدة لجذب انتباهه،مثل تهيئة جو رومانسي، أو أعداد طعام شهي، أوضع موسيقي مريحة للأعصاب، أو الاهتمام أكثر بجمالك بقية الأمور التي قد تثيره، الأمر بحاجة لقليل من الإبداع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور اشعر بانتفاخ دائم في البطن و اشعر بالم شديد اسفل البطن ليس دائما لاكن عند الانتهاء من...

لا يمكن تشخيص آلام البطن بدون فحص طبي، فهناك أسباب كثيرة محتملةمن الأسباب المحتملة للأصابة بألم البطن ما يلي: - الإمساك المزمن - التهاب الزائده الدودية و هنا يكون الألم أسفل البطن من الجهة اليمنى - إلتهابات المعدة أو الأمعاء و هنا يترافق مع الإسهال و الغثيان - التهاب الكلية - التسمم الغذائي و هنا يترافق مع الإسهال ، القيء ، و الحمى - سرطان المعدة - الإصابه بقرحة المعدة - الإصابه بالحصى الكلوية - في الاناث الإصابه بالتهابات الرحم والقناة التناسلية - في الإناث قد يترافق مع وجود الحيض - عدوى الجهاز البولي - الحمل الهاجر في الاناث ( حمل خارج الرحم ) - وجود الغازات في المعدة

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور ، صارلي ٦ شهور متزوجه ولاكن في وقت (اثناء) الجماع اشعر بان بطني ينتفخ واشعر بالم فضيع...

إذا كنت أنت لا تستطيعين تحديد مكانه، فكيف أحدده أنا؟؟ قد يكون في الرخم، أو المبايض، أو في الزائد الدودية أو في الجهاز البولي، راجعي اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق وربما الفحص بالموجات فوق الصوتية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور انا متزوجه من اربعه أشهر وعندي الم عند الجماع واغلب الأوقات ما استمتع بالجماع مع زوجي ويصير...

ربما بحاجة للتأكد من سلامة الأعضاء التناسلية، راجعي اختصاصي.ة نسائية. فإذا كتن سليمة فأنت بحاجة لتغيير أوضاع الجماع والبحث عما يريحك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم انا عمري 33 سنه متزوجه لم يسبق لي الانجاب و احاول و لمني اعاني من ضعف...

أرْياحُ مهْبِلية تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل .للمزيد راجعي أرياح المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورنا الفاضل مشكلتي تكمن في ألم في راس القضيب لحظة إخراجه من المهبل أي بعد...

عليك فحص البول والمني أولاً، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله انا يوم الجمعه الماضيه اقمت علاقه والطرف الثاني نزل داخل فتحه الشرج كله نزل فيه والحين...

الغالب أن الموضوع نفسي،!! وهذا لا يعني أن تعيدها، وعليك معرفة نشاكل الجنس الشرجييرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . - الكلاميديا - الهربس التناسلي - الثآليل التناسلية - مرض السيلان - التهاب الكبد ب - فيروس نقص المناعة البشرية مرض الزهري -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اعاني من الم في منطقت الخصيه الم خفيف جدا يروح ويجي واحيانا في راس...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا   - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي  - حصى الكلى. - مرض النكاف  - الخصية الهاجرة  - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.  راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه