بسم الرحمن الرحيم انا متزوجه لم يسبق لي الانجاب و احاول و لمني اعاني م

بسم الرحمن الرحيم انا متزوجه لم يسبق لي الانجاب و احاول و لمني اعاني م
icon 8 مايو 2013
icon 605
بسم الله الرحمن الرحيم انا عمري 33 سنه متزوجه لم يسبق لي الانجاب و احاول و لمني اعاني من ضعف في جدار الرحم ضعف في التخصيب و لكن شكوتي الان اني اسمع اصوات مزعجه من الهبل اثناء الجماع واشعر باحراج شديد من زوجي افيدوني اعزكم الله والسلام عليكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أرْياحُ مهْبِلية تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل .للمزيد راجعي أرياح المهبل. 0 2013-05-09 02:27:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أرْياحُ مهْبِلية تمدد المهبل بالغازات، أو الهواء.يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في تجويف المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب.والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل .للمزيد راجعي أرياح المهبل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا عمري ٣٠ سنه اعاني من عدم المتعة اثناء القذف والم في راس الذكر وقلة المني اجوكم افادتي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يادكتور انا شاب عمري ٣٧ سنه متزوج من ١٠ سنين لي سنه بعاني من فقدان...

ربما عليك تقليل الجماع، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العس والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ويمكن ااستشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اخواني في الله منذ 4سنين وانا اعاني في عدم اي شعور اثناء الجماع الجنسي وحتى اثتاء القذف سبب...

الرغبة الجنسية لها علاقة بعدة عوامل منها الهرمونات والتغذية المتوازنة والرياضة البدنية، وعليك موازنة هذه الأمور بحيث تتحسن صحتك الجنسية، ويمكنك عمل فحص للمنويات للتأكد من الصحة الجنسية ، وممارسة الرياضةج اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 18 سنة ؛ منذ ثلاث اسابيع وانا اعاني من نقص في الشهوة الجنسية و ارتخاء في الخصيتين...

الغالب أن الحالة نفسية نتيجة ظروف غير عادية، وستعود لحالتك بالتدريج فلا داعي للقلق، ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور انا متزوجة من ٦ اشهر و لم يحصل فض للغشاء لحد الان ، اشعر بالخوف و الألم...

عليك دراسة التركيب التشريحي للأعضاء التناسلية، وفهم فسيولوجيا العملية الجنسية بطريقة علمية، فالمسألة لا تستدعي كل هذا الخوف، تصوري أن أبونا آدم خاف من حوا!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم دكتوره /انا متزوجه من ثمان سنوات ولكني اعاني من جفاف في المهبل ديمأ عند الجماع /وايضأ لا احس...

هناك عدة أمور يمكن القيام بها لعلاج جفاف المهبل، راجعي جفاف المهبل في القاموس، ويمكن استعمال كريم الاستروجين :انه يصرف بوصفة طبية , و يوضع مباشرة على بطانة المهبل . هذه الكريمات تعالج الجفاف عن طريق تقوية نسيج المهبل و تزيد من قدرة الغدد على إفراز كميات كافية من الرطوبة ,نُنصح بوضع الكريمات في البداية يوميا لعدة اسابيع . بعد ذلك تستخدم عادة مرتين او ثلاث مرات في الاسبوع . اتبعي تعليمات طبيبك لتعرفي الجرعة الصحيحة. كما يجب مراجعة الطبيب/ة النسائية لبحث إعلاق غدد بارثولين والغدد التناسلية في المهبل.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوج من شهرين تقريبا منذ زواجي لا اشعر بمتعت المعاشرة أي لا اشعر بلذة...

عزيزي اذا كان الجماع يحدث بشكل طبيعي وبدون آلام أو انزعاج وإن كانت مشاعرك نحو زوجتك هي مشاعر إيجابية أي أنك تكون راغب بالعلاقة الجنسية و هيا راغبة بالتجاوب فإن المشكلة هي على الأرجح بأن فترة التحضير والمداعبات, هي فترة غير كافية لهذه العلاقة وهذا طبيعي ويحدث كثيراً في الأشهر الأولى من الزواج, ومع الوقت سيتحسن الأمر, حيث سيحدث تقارب أكثر بينك وبين زوجتك, وسيعتاد كل واحد على الآخر, فيزول حاجز الخوف والخجل .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه