انا عندي ١٩ لما كان عندي ١٨ كنت لسة مبلغتش ورحت شخصت حالتي عند واخت عل

انا عندي ١٩ لما كان عندي ١٨ كنت لسة مبلغتش ورحت شخصت حالتي عند واخت عل
icon 26 مارس 2017
icon 2157
دكتور انا عندي ١٩ سنة لما كان عندي ١٨ كنت لسة مبلغتش ورحت شخصت حالتي عند دكتور واخت علاج لمودة شهر ووقفتو وبقي ينزل سائل منوي فعلن بس وجهي صغير واللي يشوفني يقول ١٥ سنة ممكن حل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ليس عيباً، إذا كانت الهرمونات عادية فلا داعي للقلق، راجع اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة. 0 2017-03-28 16:20:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا ليس عيباً، إذا كانت الهرمونات عادية فلا داعي للقلق، راجع اختصاصي غدد صماء لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دلوقتي انا مدمن عاد سرية زمان يعني وجالي سرعة قدف وضعف انتصاب ورغبة مفيش خالص رحت لدكتور وعملت...

يمكنك متابعة الأدوية، لكن علاج سرعة القذف يتم بممارسة  تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. كما أن عليك ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك وتخرج من عالم الجنس بتاعك!!وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

انا كانت صغيرة كانت بعمل عادة سرية ومرة تطبقتها مع اخوي صغير كان عمرو ٥. او ٤ مش مذكر ألمهم...

إذا لم ينزل دم، فالغالب أنه لم يحدث تمزق للغشاء، وعادة الأطفال لا يعرفون التشريح الجسمي، ولذلك فلا يحدث ما تضر، ولكن للتأكد يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بولية انا شب عمري عشرين سنة مالي متزوج ماعم ينزل عندي الساءل المنوي الا مرة وحدة اول ما بلغت رحت...

قد يكون السبب نفسي، أو جسدي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة فحص المنويات والهرمونات الجنسية بعد ٣ أشهر!!

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

شاب .غير متزوج . من فتره العضو به صعوبه للانتصاب . حالتي النفسيه اصبحت اكثر من الزفت . روحت لدكتور...

يبدو أن الموضوع نفسي، وننصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يا دكتور انا فرحي يوم ٥/٧/٢٠١٨ انا عمري ٢٦سنه مشكلتي انا بدأت في موضوع العاده السريه كان عمري ١٨سنه حتي...

بعد التوقف عن العادة السرية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ومبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه