سؤال فيما يخص طول العضو الذكري

سؤال فيما يخص طول العضو الذكري
icon 26 يوليو 2019
icon 3814
أنا فتاة سمعت معلومة وأود التأكد منها هل يمكن أن يصل طول العضو الذكري إلى 28 سم وإذا كان كذلك فهل يجب عند العلاقة الحميمية أن تكون المرأة لها شهوة زائدة حتى تستطيع الممارسة الحميمية أعتذر عن السؤال لكني أد التأكد من هذه المعلومة وشكرا مسبقا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن بلوغ هذا الطول في حالات نادرة، ولا داعي لشهوة زائدة للجماع!!، ولكن يجب الاهتمام بعد استعمال العنف والتلطف عند الإدخال لأه قد يسبب تمزق المهبل!!! 0 2019-07-27 09:07:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن بلوغ هذا الطول في حالات نادرة، ولا داعي لشهوة زائدة للجماع!!، ولكن يجب الاهتمام بعد استعمال العنف والتلطف عند الإدخال لأه قد يسبب تمزق المهبل!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب متزوج و زوجتي نشيطة جنسيا بحيث أنها تصل للنشوة في وقت قصير لا يتعدى ال 5 دقائق أي نعم...

لا يوجد مشكلة، فالوقت يختلف من شخص لاخر وحسب الحالة النفسية والجسدية . وتستطيع ممارسة الجنس كما تشاء، المهم هو رغبة الزوجة أيضاً، فإذا كان هناك توافق، فلا حدود لذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم... زوجتي تأتيها الرعشة والنشوة اثناء الجماع بعد فترة قصيرة من بدايته ومن ثم بعد ذلك أولج بشكل طبيعي...

لا يوجد مشكلة لديك،فلا مشكلة في سرعة الرعشة، والايلاج يكون عادة بعد المداعبة والتهيئة . وليس من الضروري التركيز على الجي سبوت، لان إثارتها تأتي تلقائياً عند الإيلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.. لقد تزوجت بالأمس وأجريت المقابلة الجنسية الحمد الله وكلانا استمتعا لكن هناك ملاحظة استحي من قولها لزوجتي :...

الغالب أنها كانت تتألم نتيجة ضرب القضيب على عنق الرحم، وتمدد المهبل المفاجئفي الطول!! إذا استمر الألم يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه