انا اعاني من اثار العادة السرية النفسية و العقلية لا استطيع ان استوعب

انا اعاني من اثار العادة السرية النفسية و العقلية لا استطيع ان استوعب
icon 7 يوليو 2015
icon 1844
السلام عليكم انا عمري 16 سنة اعاني من اثار العادة السرية النفسية و العقلية لا استطيع ان استوعب ابسط الاشياء اريد الحل و نصائح ارجو المساعدة لا اتحمل اثارها النفسية و شكراً
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يا ابني أغلب الرجال مروا بنفس حالتك ومارسوا العادة السرية . ثم وضعوها وراء ظهورهم . وليس لها آثار عقلية أو جسمية إلا إذا تخيلتها انت ووضعتها عذرا لاحباطاتك . اشغل نفسك بالهوايات المفيدة . إقرأ . العب رياضة . اخرج مع أصدقائك . ولا تأوي إلى فراشك إلا إذا احسست بالنوم . رمضان فرصة ذهبية للابتعاد عن هذه العادة والانشغال بقرآة القرآن والصلاة والدعاء . 1 2015-07-07 21:37:01
الدكتور سالم محمد السري
الدكتور سالم محمد السري
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
يا ابني أغلب الرجال مروا بنفس حالتك ومارسوا العادة السرية . ثم وضعوها وراء ظهورهم . وليس لها آثار عقلية أو جسمية إلا إذا تخيلتها انت ووضعتها عذرا لاحباطاتك . اشغل نفسك بالهوايات المفيدة . إقرأ . العب رياضة . اخرج مع أصدقائك . ولا تأوي إلى فراشك إلا إذا احسست بالنوم . رمضان فرصة ذهبية للابتعاد عن هذه العادة والانشغال بقرآة القرآن والصلاة والدعاء .
تقلع عن ادمانها بالتدريج بمليء وقت الفراغ باشياء مفيدة كالرياضة والمطالعة والاهتمام بتكوين علاقات اجتماعية مفيدة مع اصدقاء ومعارف.. وعدم شغل وقتك بالافكار الجنسية فكلها عالم من خيال غير حقيقي . 3 2015-07-07 18:05:19
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
تقلع عن ادمانها بالتدريج بمليء وقت الفراغ باشياء مفيدة كالرياضة والمطالعة والاهتمام بتكوين علاقات اجتماعية مفيدة مع اصدقاء ومعارف.. وعدم شغل وقتك بالافكار الجنسية فكلها عالم من خيال غير حقيقي .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا شاب عمري 19 سنة كنت امارس العادة السرية و توقفت عنها من...

بعد ثلاثة أشهر يكون الجسم قذ استعاد عافيته وعاد إلى وضعه الطبيعي،. الشعور بالملل ناجم عن الفراغ الذي تعيشه والذي زدى بك إلى العالدة السرية عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة اليومية، فتتحسن عضلاتك ونفسيتك وتملأ وقتك. وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا عمري 19 سنة و كنت امارس العاده السرية منذ اكثر من7 سنوات و اشعر ببعض المشاكل النفسيه مثل عدم...

ننصحك بتقليل العادة حتى التوقف، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مدمن العادة السرية و اعاني من جميع اثارها النفسية و الجسدية كيف اتركها و...

الحل هو أن تبحث عن هواية تقضي بها وقتك غير التقكير في الجنس، مثل الرياضة اليومية والمطالعة اليومية وغيرها من الهوايات، يمكنك تناول بعض المهدئات بوصفة طبية أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي 20سنة مشكلتي الكبيرة من تلات سنوات هي العادة السرية ترهقني كتييرا ابتعد عنها مدة تم لا...

عزيزي حاول ان لاتدع للامور الجنسية المجال للسيطرة علی مجمل تفكيرك. فهذا ليس عالم حقيقي بل خيال.. اهتم بالرياضة او المطالعة او اي هواية مفيدة تحبها.. واحرص علی بناء علاقات مفيدة مع الاهل والاصدقاء. فهذا كفيل بان لاتفكر او تمارس العادة السرية بافراط.. الاطعمة التي تفيدك هي الفاكهة. العسل. المأكولات البحرية. .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه