امارس العادة السرية وانا اعذب هل مع الزمن تؤدي الى اضرار من ناحية الانجاب والانتصاب وهل تؤثر العادة السرية عند الزواج وكم يجب ممارستها في الاسبوع لكي نتجنب اضرارها وماحكمها من

icon 26 سبتمبر 2017
icon 3671
امارس العادة السرية وانا اعذب هل مع الزمن تؤدي الى اضرار من ناحية الانجاب والانتصاب وهل تؤثر العادة السرية عند الزواج وكم يجب ممارستها في الاسبوع لكي نتجنب اضرارها وماحكمها من
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وكلما قللت يكون أفضل مثلاً مرة كل ٦ أسابيع. 0 2017-09-27 08:42:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وكلما قللت يكون أفضل مثلاً مرة كل ٦ أسابيع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن لشخص التوقف عن العادة السرية مرة واحدة وعدم ممارستها ؟؟ وهل العادة السرية تؤدى الى الفشل فى الزواج...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! يمكن التوقف على العادة السرية بدون إنذار، القضية تعود وليس إدمان.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية بادمان من عمر ال 14 والان عمري 18 وعرفت الاضرار متأخرا. هل الحيوانات المنوية التي عندي...

تستطيع الزواج متى تشاء، والجسم قادر على بناء المنويات طيلة الحياة وإن كانت القدرة تضعف مع التقدم في العمر، المهم أنك قد توقفت، مارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك وانتبه لمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية على الإنجاب مستقبلا؟ و هل العادة السرية تتسبب في سرعة القذف؟ إذا كان الجواب نعم فمتى؟...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولا تسبب العقم إلا إذا حصلت مضاعفات بولية وتناسلية وكلما قللت يكون أفضل.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل تؤثر العادة السرية في سن 15 على الطول او النمو الجسمي وهل تسبب سرطان البروستات وهل تسبب شحوب الوجه...

كل ما قلته صحيح بدرجة أو بأخرى خاصة في سن النمو، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وإذا توقفت عم الممارسة فيستعيد جسمك حيويته هلال ٣ أشهر عى الأقل، مع ممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا ابلغ من السن 17 عام وكنت امارس العادة السرية منذ فترة وانا الان اتابع برنامج للتعافي وبقا لي اكثر...

بعد التوقف عن ممارسة العادة، يعود الجسم إلى طبيعته وتختفي جميع المضاعفات تقريباً، أما لعلاج سرعة القذف فعليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا في ال17 هل ترك العادة السرية وممارسة الرياضية قد تعالج القذف السريع في المستقبل وشكرا

ممكن، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وعليك أيضاً ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كنت أمارس العادة السرية مند٩سنوات وقد تركتها مند شهر تقريبا فهل تسبب البرود الجنسي؟وهل تسبب العقم ؟وتفقد غشاء البكرة؟وهل يمكن...

لا تسبب البرود الجنسي، ولا العقم ، ولا تغفد غشاء البكارة، إذا كانت خارجية ولم يحصل إدخال شيء في المهبلو وستعود الأمور لطبيعتها مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة .

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

هل تأثر العادة السرية على العلاقة الجنسية مع الزوج هل تتسبب في العقم هل تصغر حجم البضر اذا كان كبير...

عند الفتيات تؤدي العادة السرية لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية. ولا تؤثر على البظر، وللتخلص من العادة عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وعليك والاندماج مع الأصدقاء!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص عمري 29 عام. امارس العادة السرية من مرحلة البلوغ وقد اتعبتني كثيرا اريد الاقلاع خوفا من اضرار العقم...

ممكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه