السلام عليكم
هل يمكن التخلص من اثار العاده السريه علی الجهاز التناسلي الانثوي ك الترهل و اللون الغامق ام لا يمكن التخلص من هذه الاثار للابد؟؟
اجابات الاطباء
الترهل واللون لا علاقة لهما بالعادة السرية، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة لشد جسمك قليلاً. وعليك التوقف عن العادة السرية. اقرأ المزيد
الترهل واللون لا علاقة لهما بالعادة السرية، وعليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة لشد جسمك قليلاً. وعليك التوقف عن العادة السرية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.