الاستفسار هو خاص بالعانة انتفاخ بها بمعنى يوجد كتلة منتفخة تظهر بشكل و

الاستفسار هو خاص بالعانة انتفاخ بها بمعنى يوجد كتلة منتفخة تظهر بشكل و
icon 20 أكتوبر 2013
icon 759
الإستفسار هو خاص بالعانة، هناك إنتفاخ بها بمعنى يوجد كتلة منتفخة تظهر بشكل واضح عند حلاقة الشعر الموجود عليها وعندما يتم الضغط عليها (الكبس) يتدلى العضو أكثر بمعنى يزيد طوله بنسبة قليلة. ما هو تفسير ذلك؟ وأخيراً هل ينصح بإستشارة طبيب خاص لهذا الوضع؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الشحم في العانة يؤدي إلى قصر القضيب ، هذا صحيح، ولكن سبب وجود اللانتفاخ هو السؤال. هل هو ناتج عن السمنة أن أنه ورم محدد، لا يمكن البت عن غيب، ويجب عليك مراجعة اختصاصب جراحة عامة لتقييم الحالة. 1 2013-11-02 10:14:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الشحم في العانة يؤدي إلى قصر القضيب ، هذا صحيح، ولكن سبب وجود اللانتفاخ هو السؤال. هل هو ناتج عن السمنة أن أنه ورم محدد، لا يمكن البت عن غيب، ويجب عليك مراجعة اختصاصب جراحة عامة لتقييم الحالة.
هل يوجد حرارة، هل يوجد قيح أو احمرار؟؟ هل يوجد ألم؟؟إذا كانت مجرد ورم دهني يندمج في الجسم الدهني للعانة، فلا يوجد سبب للقلق، أم إذا كانت هناك علامات أخرى فيستحسن مراجعة اختصاصي مسالك بولية. 0 2013-10-20 11:10:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هل يوجد حرارة، هل يوجد قيح أو احمرار؟؟ هل يوجد ألم؟؟إذا كانت مجرد ورم دهني يندمج في الجسم الدهني للعانة، فلا يوجد سبب للقلق، أم إذا كانت هناك علامات أخرى فيستحسن مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لاحظت وجود شيئ صلب اسفل القضيب من الجهة اليسرى بعد الاستمناء ويزداد حجمه بشكل تدريجي اريد معرفة علاجه وهل هو...

لا بد من الفحص الطبي للتشخيص الدقيق، ففي هذه المنطقة قد يوجد فتق إربي، أو دمل، أو دوالي الخصية ، أو التهاب جلدي، أو انتفاخ وريدي، المسألة ليست بهذه البساطة!!

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

قبل سنة تعرضت لكسر القضيب ، ،فاستعملت مرهم خاص بالكدمات والمفاصل على جلد القضيب ، وبعد لحضت أن المني يخرج...

 فقط توقف عن استعمال المرهم، وراجع اختصاصي مسالك بولية،ولا علاقة للمرهم بالرائحة ونقص اللزوجة، فسببها كثرة ممارسة الاستمناء، ولذلك عليك التوقف عنها وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من مشكلة جلدية في العضو الذكري ، علامات تشبه العلامات الناتجة عن الاحتكاك ( تسلخات لونها افتح من الجلد...

الذي تشكو منه هو مرض جلدي في الاعضاء التناسلية يجب الوقاية بتغيير نمط الحياة والحما اليومي وتغيير الملابس الداخلية وعدم لبس الضيق ويمكن ك استعمال مركبات طبيعية للتخلص من تلك الخالة , سلامات

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عمري ٢٨ سنة. قضيبي متأكل من ناحية اليسار. كما هو موضح بالصورة. ذهبت منذ ٤ سنوات للطبيب للكشف عن ما...

البداية هي وقف العادة السرية ، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، علاج بيروني بالادوية بالأشكال الصيدلانية المتعدده كالأقراص الفموية أو الحقن في القضيب مباشرة أو المراهم الموضعية ، قد تستخدم في الحالات التالية : انحناء القضيب ليس خطيراً ولم يعد يزداد سوءاً عدم القدرة على الجماع من دون ألم الألم أثناء الانتصاب يكون معتدل  استخدام الغرز الطبية لتثبيت وضع القضيب ومنع اعوجاجه    بعض العلاجات الوظيفية: والمعدات التي تلبس للقضيب مباشره لإطالته و إستقامته . التحفيز الكهربائي فى حالات  التليف الشديد فى العضو الذكري تواجه الجراح صعوبات شديدة فى زرع الدعامة ذلك لأن النسيج الليفي يملأ الجسم الكهفي ويمنع إدخال الدعامة إلا إذا تمت إزالة النسيج الليفي لأن الجسم الكهفي أسطوانة مغلقة إزالة النسيج الليفى تتم داخل الاسطوانة بعيداً عن نظر الجراح مما يؤدى إلى إصابات شديدة. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه