اريد نصائح هامة للعلاقة الجنسية من الاطعمة الضرورية والوضعيات الهامة قبل وبعد الجماع حيث باقي ايام معدودة للتبويض لدى زوجتي واريد الحمل بعد مشيئة الله ؟؟

icon 26 يناير 2019
icon 738
اريد نصائح هامة للعلاقة الجنسية من الاطعمة الضرورية والوضعيات الهامة قبل وبعد الجماع حيث باقي ايام معدودة للتبويض لدى زوجتي واريد الحمل بعد مشيئة الله ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج كل الإوضاع مناسبة للحمل، فتوكل على الله!! 2 2019-01-26 09:14:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج كل الإوضاع مناسبة للحمل، فتوكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج حديثا ولم تتم الدخلة بعد ،لان الانتصاب طبيعي عند المداعبة ويزول عندما أهم بالعملية، اريد الاستعانة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.راجع طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ان يحدث حمل في غير ايام اباضة المرأة أي قبل مجيئ الدورة الشهريةالتالية بأيام؟ اريد ان احمل وقد...

يمكن ان يكون هذا الدم خارجي, اي من عنق الرحم او نتيجه الاباضه. ولكن اذا تكرر الامر انصحك باجراء مسحه لعنق الرحم للتاكد من عدم وجود اي نمو غير طبيعي بخلايا عنق الرحم. اما بالنسبه الى الجماع فانصحك بان يكون في ايام الاباضه المتوقعه وبعد الجماع انصحك بالاستلقاء مده نصف ساعه قبل الاستحمام.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أريد أن أستخدم شريط اختبار الإباضة لإنجاب ذكر من باب الأخد بالأسباب و بعد إرادة الله عزوجل لأن لدي طفلتين...

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

قبل الحمل كانت العلاقة الزوجية ممتازة واثناء الحمل اصبحت رغبتي الجنسية عالية جدا .. بعد الولادة انخفضت والان لا اشعر...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله سؤالي هو اني كنت في بداية زواجي احس بأنني قوي و متين و بعد مرور...

افضل علاج لسرعة القذف هو إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق ، مما يزيد فترة الاستمتاع،ًىهذه الطريقة افضل من الأدوية التي لها تأثيرات جانبية ضارة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه