ارغب ادويه تقوى الانتصاب لانى مريض سكر وضعف الانتصاب عندى كبير وخطير

icon 3 أغسطس 2015
icon 2932
ارغب ادويه تقوى الانتصاب لانى مريض سكر وضعف الانتصاب عندى كبير وخطير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ١المحافظة على نسبة السكر في الدم، ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وقف التدخين وقف الكحول!! يمكن تناول مساعدات الانتصاب بوصفة طبية. 1 2015-08-05 05:48:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ١المحافظة على نسبة السكر في الدم، ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وقف التدخين وقف الكحول!! يمكن تناول مساعدات الانتصاب بوصفة طبية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى الانتصاب ضعيف والحيوانات المنوية قليلة ومشكلة فى سرعة القذف مالحل أنا مريض سكر وضغط

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. عليك تقليل الجماع لأن المنويات تقل كلما زاد الجماع لعلاج سرعة القذف مارس تمارين كيغل ، وراجع القاموس حول سرعة القذف. يمكنك استشارة طبيبك حول تناول الأدوية المساعدة عى الانتصاب مثل الفياغرا،

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

اعانى من ضعف فى الانتصاب وسرعة القذف ولا استطيع الانتصاب لفترة سرعان ما يرتخى اعمل العادة كنت اعمل العادة السرية...

أولاً:عليك أولاً وقف العادة السرية سبب البلاء، ثانياً:ولعلاج ضعف الانتصاب عليك ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك،ثالثاً:لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 37 سنه عندى مشكله فى سرعة القدف وضعف الانتصاب لااعانى من اى مشاكل صحيه متل الضغط والسكر او القلب

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وللعلاج سرعة الانتصاب مارس تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور اناعمري 28 مصاب بمرض السكر واعاني من ضعف جنسي وضعف انتصاب وسرعه القذف هل يوجد وصفه علاجيه اما ماذا...

للمحافظة على العلاج وتناول الأدويةممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنةيمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذ لم يكن ناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعانى من ضعف في اﻻنتصاب (يوجد انتصاب لكن ليس بالصلب) أعانى من مرض السكر وعمري 49 عام افيدونى

مرض السكر يسبب ضعف الانتصاب ، بالإضافة إلى العمر أيضاً. عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وهي مفيدة للسكري والانتصاب. بالإضافة إلى الحفاظ على مستوى السكر في الدم بتناول الأدوية اللازمة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد علاج لضعف الانتصاب حيث انني مريض سكر

إن ضعف الانتصاب يعني عدم القدرة على الحصول أو الحفاظ على الانتصاب بما يكفي لممارسة الجنس. ويعد ضعف الانتصاب مشكلة شائعة عند مرضى السكري نتيجة اضطرابات الأوعية الدموية والأعصاب التي تحدث نتيجة عدم السيطرة على مستويات السكر في الدم. ويمكن علاج ضعف الانتصاب عند مرضى السكري عن طريق اتباع النصائح التالية:

- معرفة المشكلة التي تسبب ضعف الانتصاب والعمل على علاجها وحلها.

- السيطرة على مستويات السكر في الدم عن طريق التعديل على جرعات أدوية السكري المستخدمة.

- التحقق من جميع الأدوية المستخدمة حيث أن بعض أدوية علاج الاكتئاب و أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

- التخلص من التوتر والقلق.

- التوقف عن التدخين وشرب الكحول.

- ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي وفقدان الوزن الزائد.

- استشارة الطبيب حول استخدام أدوية ضعف الانتصاب التي تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم نحو القضيب مما يسهل من الحصول والاحتفاظ بالانتصاب مثل: السيلدينافيل أو تادلافيل أو فاردينافيل وغيرها.

للمزيد: السكري والضعف الجنسي عند الرجال / كيف تتغلب على مشكلة ضعف الانتصاب؟

المرجع: Erectile dysfunction and diabetes: Take control today

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندى ضعف فى الانتصاب وسرعه فى القذف اريد علاج

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 50 عام وقدرتى الجنسية ضعيفة هل يصلح لى عقار رامديب علما بانى لا اعانى من سكر او ضغط وشكرا

كلا، هذا العلاج لعلاج سرعة القذف ، وهو علاج نفسي، ولا يفيد في تقوية الجنس، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

رجاء كتابة اسم دواء لضعف الانتصاب وسرعه القزف حيث انى مصاب بالسكر وليس لدي الشجاعه ان اواجه دكتور بهذه المشكله...

العلاج أن تضبط مستوى السكر في الدم لتجنب مضاعفاته المزعجة، ومنها ضعف الانتصاب، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف مساعدات الانتصاب للتأكد من عدم وجود مانع طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه