هل عشبة المرامية لها فعالية في تكبير الثديين ؟

icon 31 أكتوبر 2014
icon 4741
هل عشبة المرامية لها فعالية في تكبير الثديين ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا هذا كلام غير صحيح , اذا لوحظ ان الصدر صغير بشكل ملفت ينصح استشارة اخصائي غدد صماء وسكري , قد تحتاجين بعض الفحوصات المخبرية الهرمونية 1 2014-11-28 19:03:56
الدكتور ربيع روحي صالح
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
لا هذا كلام غير صحيح , اذا لوحظ ان الصدر صغير بشكل ملفت ينصح استشارة اخصائي غدد صماء وسكري , قد تحتاجين بعض الفحوصات المخبرية الهرمونية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

ما هي فوائد حليب الصويا؟ هل يعمل على تكبير حجم الصدر؟ و هل يزيد الوزن؟

لحليب الصويا العديد من الوائد فهو يزيد من إفراز هرمون الأستروجين الأنثوي ويزيد من نمو الأظافر ويقلل من تساقط الشعر وتزداد البشرة نعومة ونضارة، كما ويقلل من احتمال الاصاية بسرطان الثدي والرحم، كما يعمل على تقليل الكوليستيرول في الدم فيخفف من تصلب الشرايين والضغط والجلطات ويرفع من جهاز المناعة. من جهة أخرى يعتبر حليب الصويا بديلاً للحليب الحيواني ويمكن استخدامه من قبل الاشخاص الذين يعانون من حساسية للحليب الحيواني.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل يوجد اضرار لتناول بعض الاعشاب الطبيعه كى تساعد على حرق الدهون مثل خلطة مكونة من البابونج والمرميه والجنزبيل والقرفة...

هناك أعشاب لها أضرار ولهذا لا يجوز تناولها دون إستشارة طبيب أعشاب و طبيب بشري له إطلاع على الأعشاب. أما هذه الأعشاب التي ذككرتها فكلها مفيدة وليس لها أضرار بالكميات المعتدلة ، والإفراط في أي شئ يمكن أن يسبب الضرر.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل جهاز كاسات الحجامة لتكبير الثدى او يسمى جهاز الشد يعطى نتيجة وهل لة اضرار؟

الحل السليم لنمو وتكبيرالثدي و شد الصدر وبدون اي اضرار هو جها. بستلاين BM-301 bustline الالكتروني وهو الحل المثالي للمساعدة في حل مشاكل الثدي لدى النساء سواء تكبير أو شد الثدي , حيث ان الجهاز يحفز الجسم بشكل طبيعي لافراز الخلايا الدهنيه وخلايا افراز الحليب ويتم ذلك بأن ينشط الدورة الدمويه في عضلات الثدي مما ينتج عنه النشاط للدورة الدموية زياده في افراز الهرمونات الانثويه التي تتكون منها خلايا وعضلات الثدي موانع الاستعمال1- يمنع استعمال الجهاز للمراه الحامل والمرضعه وامراض القلب الخطيره 2- يمنع استعمال الجهاز للفتيات اقل من 15 سنه

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

ماهي أضرار استعمال كريم لتكبير الثدي؟

تعاني الكثير من النساء من ترهل وتدلي الثديين، ويعتبرون هذا الأمر محبط وغير جذاب، ويسعين إلى اعتماد الكثير من الإجراءات مثل: عمليات تجميل الثديين، وكريمات شد الثدي (بالإنجليزية: Breast Firming Cream) للحصول على صدر متناسق ومشدود. تعتبر هذه الكريمات الحل الأسهل لديهن، لكن يتسائل الكثير هل يوجد فوائد breast firming cream ملموسة، وهل فوائدها تفوق أضرارها؟ 

يعتبر تدلي الثدي أمر طبيعي لكنه أمر غير مرغوب به جمالياً، يتكون الثديين من الأنسجة الدهنية والأربطة الداعمة التي تسمى أربطة كوبر، ومع تقدم ​السن يفقد الجلد مرونته وتمدد هذه الأربطة، مما يؤدي إلى حدوث تغييرات على شكل الثديين. 

تختلف مكونات كريمات شد الثدي فمنها يتكون من الأعشاب ومنها يتكون من المواد الكيميائية. على الرغم من فوائد breast firming cream، إلا أن الأمر لا يخلو من الأضرار الجانبية، كما أن هذه الكريمات لا تمنع الترهل في المرات القادمة. 

إن مبدأ عمل هذه الكريمات يقوم على شد وتقليص الجلد، مما يجعل مظهر الثديين مشدودين لفترة زمنية قصيرة، على العكس من العمليات الجراحية التي تعطي نتائج دائمة. 

تحتوي كريمات شد وتكبير الثدي على المواد الأساسية التالية: 

  • الأستروجين: يعمل على تكبير حجم الثدي. 
  • ريتن أ (بالإنجليزية: Retin-A): يزيد من إفراز الكولاجين فيشد الثديين ويقلل من الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، وعلامات الشيخوخة الأخرى. 
  • حمض الهيالورونيك وفيتامين هـ: يعتبران من مضادات الأكسدة لجعل البشرة أكثر نضارة وحيوية. 
  • زبدة الشيا وزبدة الكاكاو: ترطيب الجلد بشكل كافي وتضخيم حجم الثديين. 

تعالج هذه المكونات البشرة بشكل موضعي، ولا يمكنها إصلاح الأنسجة التالفة من الداخل، مما يجعل فعاليتها نسبية حسب حالة الفرد. كما تعتبر خيار جيد في حال عدم المقدرة على إجراء عمليات شد وتكبير الصدر. 

ولتجنب أضرار استخدام كريمات تكبير الثدي ينصح بما يلي: 

  • تجنب استخدامه من قبل الحوامل، والمرضعات، والذين لديهم مشاكل صحية في الثدي.
  • اتباع نظام غذائي متوازن.
  • اتباع روتين تدريبي قوي للحفاظ على شكل وحجم الثديين.
  • ارتداء حمالة صدر داعمة تساعد في الحفاظ على ثبات الثديين من الخارج.
  • اختيار المنتجات الآمنة والمضمونة. 
  • يمكن استخدام الزيوت التالية كبديل لكريمات شد وتكبير الثدي: زيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا، وزيت اللافندر، وزيت الزيتون، وزيت شجرة الشاي. 

للمزيد: 

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل شرب كوب من حليب الصويا يوميا يكفي لتكبير لثديمع بعض التمرينات الرياضية ؟لاحظت بعض التغيير البسيط بالحجم وهل يكبر...

لا اعتقد ان لشرب حليب الصويا او غيره تأثير على نمو الثدي او حجمه , الثدي يتغير بحجمه لدى الانثى خلال البلوغ , الدورة الشهرية , فترة الحمل , الولادة والرضاعة وفترة انقطاع الدورة وهذا يعتمد على مستوى الهرمونات الانثوية وانتاجها , بعض مشاكل حجم الثدي تحل من خلال علاج الخلل الهرموني , واخرى من خلال الجراحة , انصحك استشارة اخصائي نسائية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه