تكبير و رفع المؤخرة طبيعيا

تكبير و رفع المؤخرة طبيعيا
icon 7 يونيو 2014
icon 8578
تكبير و رفع المؤخرة طبيعيا 16 سنة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

للأسف لا يوجد , عليك المحافظة على التمارين الرياضية لشد العضلات في تلك المنطقة لا غير 5 2014-06-08 18:43:08
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
للأسف لا يوجد , عليك المحافظة على التمارين الرياضية لشد العضلات في تلك المنطقة لا غير

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

كيف يمكننى رفع وشد المؤخرة لاعلى دون جراحة بجانب الرياضة؟؟هل من وصفات لذلك؟؟

يرى معظم الباحثين أن أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض وكذلك شرب الشاي الأخضر فهو يذيب الدهون في الجسم ويخفض الكوليستيرول الضار وعمل تمارين رياضية هناك كريم تصغير الإرداف بفيتامين إي والزنجبيل ضعي القليل من الكريم علي الأرداف بعد الاستحمام بساعه واتركيه طوال اليوم .كريم الزنجبيل المطور يستخدم لتنحيف الأرداف والأفخاذ وإزالة السيلولايت يؤحذ ماء دافئ أو حمام سونا قبل استخدام الكريم ثم يوضع كمية مناسبة على أماكن كثرة الشحوم ويدلك 15دقيقة وكريم روتانا لتصغير وشدالارداف

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل ممكن تسمين وتكبير الارداف طبيعيا بدون جراحة؟؟؟شكرا

لتكبير الأرداف يتم حشو المنطقة يالدهون التي يتم أخذها من مناطق أخرى من الشخص نفسه والطريقة الثانية تتمثل بوضع أكياس من السيليكون في المنطقة بواسطة عملية جراحية بسيطة ويمكن استخدام حبوب اندونيسية أو لبنانية اسمها سبيروفيتا مفيدة في تكبير المؤخرة وتظهر النتيجة بعد شهر واستمري على تناولها 3ـ6 شهور، وهناك تحاميل عشبية لتكبير المؤخرة في جنوب المغرب اذا يمكنك الحصول عليها وهذا إختصاصي بالأعشاب :عشاب من المغرب أخبر الأخت بأن هناك تحاميل الأعشاب الصحراوية من إنتاج مؤسستنا أعشاب الصحراء خاصة بتكبير المؤخرة والسيقان إن كان يهمك الأمر راسليني على العنوان التالي [email protected]

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

اعاني من ترهل في منطقة الصدر واريد طريقة لشد ورفع الصدر بطريقة امنة

تعاني العديد من السيدات من ترهل الثدي لأسباب عديدة منها السمنة وخسران الوزن المتكرر، والرضاعة، وأسباب جينية. ويوجد طرق علاجية مختلفة تختلف بحسب درجة الترهل ومقدار رغبة المريضة في حل جذري، ومن الطرق المستخدمة لعلاج الترهل ورفع الصدر:

  • ممارسة تمارين رياضية خاصة بعضلات الصدر، حيث يوجد تمارين خاصة تعمل على شد وتقوية عضلات الصدر مما يعطي منظر مشدود ومرتفع للثدي. بالطبع النتيجة تكون ملموسة أكثر كلما كان الترهل أقل.
  • حلول غير جراحية مثل (شد الثدي بالليزر، وحقن الفيلر، والتحفيز الحراري، وحقن البلازما، والشد بالخيوط). جميع هذه الطرق تعطي نتيجة جيدة في حالات الترهل الخفيف كما أنها تعتبر إجراءات مؤقتة يمكن أن يعود تدلي وترهل الصدر بعد مدة من تطبيقها.
  • العمليات الجراحية التجميلية لشد ورفع الثدي، ويتم اللجوء إليها في حال وجود ترهل واضح وتغير في مكان الحلمة، وعدم إمكانية ظهور نتائج ملموسة في الطرق غير الجراحية.

بالطبع يوجد لكل عملية جراحية مجموعة من الأعراض المتوقعة، ولكن يجب البحث بشكل جيد عن طبيب ذو خبرة ومناقشة خيارات ترميم ورفع الثدي، مع مناسبة عملها بالنسبة للحالة الصحية للمريضة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل من حل لكي أزيد من حجم مؤخرتي ة مع العلم أنني مليانة ما عدى المؤخرة عند زيادة وزني يزيد...

ويمكن استخدام حبوب اندونيسية أو لبنانية اسمها سبيروفيتا مفيدة في تكبير المؤخرة شهور أما كبسولات كيرفير المطورة مكوناتها طبيعية 100 %*يزيد حجم المؤخرة ويرفعها للاعلى ينحت الخصر ويوجه الدهون فيه للمؤخرة.ليس له اي آثار جانبية هذه الحبوب تهئ منطقة الارداف وعضلاتها لاستقبال الدهون المتحررة من البطن والخصر ونقلها لمنطقة الارداف لتصبح بارزة بشكل جذابوهناك تحاميل عشبية لتكبير المؤخرة في جنوب المغرب ،وهذا إختصاصي بالأعشاب :عَشَّاب مغربي أخبر عن وجود تحاميل الأعشاب الصحراوية من إنتاج مؤسسة أعشاب االصحراء

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل التدليك يكبر التدي و يزيد حجمه و هل عند التوقف عن هدا التدليك سيعود التدي لحجمه الاول و هل...

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه