كيفية تكبير الارداف و الفخذين و الصدر مع الثديين و تكبير شفرات المهبل طبيعيا

icon 11 يوليو 2015
icon 9029
كيفية تكبير الارداف و الفخذين و الصدر مع الثديين و تكبير شفرات المهبل طبيعيا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

افضل طريقة حقن الدهون ادا كانت متوفرة لجميع المناطق المدكورة وخاصة الارداف والمهبل اما الثدي فلا انصح بحقن الدهون اما تكبير الشفايف بواسطة اب الفيلر 4 2015-07-12 17:11:41
الدكتور عبد السلام ابو الفيلات
الدكتور عبد السلام ابو الفيلات
جراحة تجميلية
افضل طريقة حقن الدهون ادا كانت متوفرة لجميع المناطق المدكورة وخاصة الارداف والمهبل اما الثدي فلا انصح بحقن الدهون اما تكبير الشفايف بواسطة اب الفيلر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

سؤال من ذكر سنة

في البشرة والجمال

اعاني من ترهل في منطقة الصدر واريد طريقة لشد ورفع الصدر بطريقة امنة

تعاني العديد من السيدات من ترهل الثدي لأسباب عديدة منها السمنة وخسران الوزن المتكرر، والرضاعة، وأسباب جينية. ويوجد طرق علاجية مختلفة تختلف بحسب درجة الترهل ومقدار رغبة المريضة في حل جذري، ومن الطرق المستخدمة لعلاج الترهل ورفع الصدر:

  • ممارسة تمارين رياضية خاصة بعضلات الصدر، حيث يوجد تمارين خاصة تعمل على شد وتقوية عضلات الصدر مما يعطي منظر مشدود ومرتفع للثدي. بالطبع النتيجة تكون ملموسة أكثر كلما كان الترهل أقل.
  • حلول غير جراحية مثل (شد الثدي بالليزر، وحقن الفيلر، والتحفيز الحراري، وحقن البلازما، والشد بالخيوط). جميع هذه الطرق تعطي نتيجة جيدة في حالات الترهل الخفيف كما أنها تعتبر إجراءات مؤقتة يمكن أن يعود تدلي وترهل الصدر بعد مدة من تطبيقها.
  • العمليات الجراحية التجميلية لشد ورفع الثدي، ويتم اللجوء إليها في حال وجود ترهل واضح وتغير في مكان الحلمة، وعدم إمكانية ظهور نتائج ملموسة في الطرق غير الجراحية.

بالطبع يوجد لكل عملية جراحية مجموعة من الأعراض المتوقعة، ولكن يجب البحث بشكل جيد عن طبيب ذو خبرة ومناقشة خيارات ترميم ورفع الثدي، مع مناسبة عملها بالنسبة للحالة الصحية للمريضة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

اسال عن كيفيه تفتيح المنطقه مابين الثدى واسفل الصدر حيث انها سوداء خفيفه

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت أو كريم انلايتيكس.

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

انا اعاني من صغر المؤخره بالمقارنه مع الاكتاف تكون اعرض اكتافي هل يوجد غذاء معين لتكبير المؤخره او حبوب خاصه...

نعم صحيح ، اليكاديورابولين يزد وزن الجسم كله ،ولكن هناك حبوب اندونيسية اسمها سبيروفيتا مفيدة في زيادة الأرداف والمؤخرة ، وهناك تحاميل عشبية في منطقة جنوب المغرب اذا يمكنك الحصول عليها

سؤال من أنثى سنة

في البشرة والجمال

هل من وصفة طبيعية لتفتيح اختلاف لون الجسم والذي يتمركز في منطقة اسفل الظهر مع الارداف والذراعين وشكرا

هذه وصفة طبيعية للحصول على بشرة بيضاء صافية ونقية: 1-- ملعقة من الدقيق 2- قليل من الحليب تخلط المواد الأخرى ويضاف لها الحليب قليلا قليلا حتى تتكون عجينة رخوة يمكن فردها على الوجه. 3- قليل من عصير الليمون (بضع قطرات ) 4- ملعقة من العسل بحجم ملعقة الدقيق 5- يخلط المزيج حتى يصبح كالعجينة الرخوة ثم يوضع على الوجه و الرقبة لمدة 20 دقيقة 6- يزال ثم يمسح بماء الورد ثم يشطف بالماء البارد

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
فوائد البقدونس مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
الفرق بين الحقن المجهري واطفال الانابيب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان