بدأت باستخدام دباكين 500كرونو 3اقراص يوميا كل 8 ساعات في شهر شعبان وبدات النوبات تخف تدريجيا ولكن بحلول شهر رمضان جعلت الاقراص مره بعد الافطار ومره الساعه 12 ومره على الامساك اي 3 مرات ولكن احس بأن النوبات بدأت تزيد لدرجة انها تأتيني 2 الى3 مرات في اليوم ومتقاربه (صرع جزءي) على شكل نوم 37سنه ومدخن هل ما يحصل طبيعي ام ماذا
اجابات الاطباء
مايحدث طبيعى نتيجة تغيير مواعيد العلاج لاداء فريضة الصوم تقبل الله منا ومنك فلاتنزعج من النوبات الجزئية واستمر على العلاج... اقرأ المزيد
مايحدث طبيعى نتيجة تغيير مواعيد العلاج لاداء فريضة الصوم تقبل الله منا ومنك فلاتنزعج من النوبات الجزئية واستمر على العلاج فى نفس المواعيد ويمكنك زيادة قرص اخر ليصبح قرصين قبل الامساك لتغطية النسبة العلاجية للدواء بالدم اثناء فترة الصيام اللتى قد تصل الى 16ساعة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.