انا عندي حبوب برجلي كتيره ساعات لونها بني وساعات حمره ما سببها وكيف ازيلها ؟

الأمراض الجلدية
أنثى 11 March 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1503
انا عندي حبوب برجلي كتيره ساعات لونها بني وساعات حمره ما سببها وكيف ازيلها ؟

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
11 March 2014 الجلدية والتناسلية
هل مصاحية بالحكة؟ هل تظهر بعض ازالة الشعر؟ ان كان ظهورها له علاقة بازالة الشعر فقد تكون عبارة عن التهابات... اقرأ المزيد
هل مصاحية بالحكة؟ هل تظهر بعض ازالة الشعر؟ ان كان ظهورها له علاقة بازالة الشعر فقد تكون عبارة عن التهابات بصيلات الشعر و علاجها يكون باعطاء المريض كريم يحتوي على نسب من الكورتيزون يتم وضعة بعد الحلاقة وان كانت المشكلة مزمنة فالحل الامثل يكون بازالة الشعر بالليزر
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية