اعاني من فترة ايام من حبوب حمراء في الجبين واطرافه وفي اليدين وسالت صي

الأمراض الجلدية
ذكر 22 August 2016 تم تعديله في 20 June 2021 870
مرحبا اعاني من فترة 10ايام من حبوب حمراء في الجبين واطرافه وفي اليدين وسألت صيدلاني واجابني انها من الطعام وعطاني كريم فيوسيدين وعلبة كالمينين ولم استتفد شي فبمااتنصحوني ؟

اجابات الاطباء

استخدمي كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي اقرأ المزيد
استخدمي كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية