انا اعاني من ظهور حبوب حمراء في اليدين ومع الزمان تكبر وتحكني ا ماسببه

الأمراض الجلدية
أنثى 6 February 2017 تم تعديله في 9 November 2021 4822
انا اعاني من ظهور حبوب حمراء في اليدين ومع الزمان تكبر وتحكني اريد انا اعرف ماسببه وماعلاجه

اجابات الاطباء

الدكتور المختار بنزعريط
7 February 2017 الجلدية والتناسلية
لكي تتاكد من سبب ظهور الحبوب وطريقة علاجه عليك باستشارة طبية لدى طبيب اخصائي امراض جلدية لتشخيص نوع الحبوب وان... اقرأ المزيد
لكي تتاكد من سبب ظهور الحبوب وطريقة علاجه عليك باستشارة طبية لدى طبيب اخصائي امراض جلدية لتشخيص نوع الحبوب وان امكن القيام ببعض التحليلات المختبرية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية