اعاني من ظهور حبوب صغيره حمراء على اصابع اليدين والقدمين مع حكه شديده وحرقه وحكه ايضا بالجسم والاكواع والركبه مالسبب؟ومالعلاج؟

الأمراض الجلدية
أنثى 10 June 2016 تم تعديله في 20 June 2021 14964
اعاني من ظهور حبوب صغيره حمراء على اصابع اليدين والقدمين مع حكه شديده وحرقه وحكه ايضا بالجسم والاكواع والركبه مالسبب؟ومالعلاج؟

اجابات الاطباء

استخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد وابتعدي عن تناول البيض والسمك والموز والحلويات والسمسم والمسكنات وادوية المفاصل اقرأ المزيد
استخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد وابتعدي عن تناول البيض والسمك والموز والحلويات والسمسم والمسكنات وادوية المفاصل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

ا 22 August 2021
أعاني من وجود حبوب صغيره علي أصابع اليدين والارجل والاكتاف والاذن وتجعلني غير قادر على النوم والحكمه الشديده

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 تعانين من ظهور علامات تمدد الجلد !  مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية