اريد كريمات لتفتيح المناطق الحساسة بالجسم , و دواء او كريمات لتخفيف نمو الشعر فيه , ايضا هل هناك كريم فعال تنصحوني به لتكبير الصدر و يكون موثوق فيه ,فعال و غير مضر , و شكرا!

icon 31 أكتوبر 2012
icon 4118
اريد كريمات لتفتيح المناطق الحساسة بالجسم , و دواء او كريمات لتخفيف نمو الشعر فيه , ايضا هل هناك كريم فعال تنصحوني به لتكبير الصدر و يكون موثوق فيه ,فعال و غير مضر , و شكرا!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم رومكس أوفولدكس أوديرماوايت أوUnitone arbutine وهذاالكريم يستعمل لأي مكان في بشرة الجسم وسريع المفعول Blending-Bleaching-Cream ويمكن استخدام كريم فيد آوت فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن . حليب الصويا له فوائد عديدة فهو يزيد من افراز هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يثير الرغبة الجنسية عند المرأة ويزيد من حجم الأعضاء التناسلية والثديين ، ويزيد من نمو الأظافر ويقلل من تساقط الشعر وتزداد البشرة نعومة وطراوة ونضارة ، ويقلل من احتمال الاصاية بسرطان الثدي والرحم ، وهو خالي من الكوليستيرول ، 3 2012-11-13 21:50:52
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
جميع المناطق المخفية يكون لونها أغمق من باقي الجسم بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم رومكس أوفولدكس أوديرماوايت أوUnitone arbutine وهذاالكريم يستعمل لأي مكان في بشرة الجسم وسريع المفعول Blending-Bleaching-Cream ويمكن استخدام كريم فيد آوت فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن . حليب الصويا له فوائد عديدة فهو يزيد من افراز هرمون الأستروجين الأنثوي الذي يثير الرغبة الجنسية عند المرأة ويزيد من حجم الأعضاء التناسلية والثديين ، ويزيد من نمو الأظافر ويقلل من تساقط الشعر وتزداد البشرة نعومة وطراوة ونضارة ، ويقلل من احتمال الاصاية بسرطان الثدي والرحم ، وهو خالي من الكوليستيرول ،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

السلام عليكم هل هناك كريم لعلاج اسوداد مناطق مثل الابط يمكن استخدامه بدون وصفه طبيه و يكون امن وله مفعول...

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ولتبييض منطقة تحت الإبط استخدم كريم Unitone arbutine سريع. وهذاكريم نبدا به للتخلص من اى احمرار تحت الابط Blending-Bleaching-Cream ولما تخلص الشهر ضع كريم اسمه VICHY Bi-white وقبله ضع مقشر glycalus .وهناك كريم رومكس وفولدكس وفيد اوت وديرماوايت ، ويمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت أو كريم إنلايتكس وهو من أفضل الكريمات ، وللعلم يجب الإستمرار في العلاج مدة 3 أشهر على الأقل وربما أطول.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يمكن استخدام خليط من كريم betnosam و fugidin و أكرتين ٠’٠٢٥ في علاج اسمرار المناطق الحساسة وهل له اضرار...

يحتوي كريم فيوجودين (بالإنجليزية: Fugidin Cream) على المادة العلمية الكلوتريمازول، وهو كريم مضاد للفطريات يستخدم لعلاج الالتهابات الفطرية في الرقبة، أو الصدر، أو تحت الإبطين، أو الأرجل.

ونظراً لأن الالتهابات الفطرية تتسبب أحياناً باسمرار المنطقة، فيمكن استخدام Fugidin Cream لتفتيح المنطقة المصابة إذا كن الاسمرار ناتج عن الالتهابات الفطرية فقط، وفي الفترة الموصى بها من قبل الطبيب.

أما بالنسبة لكريم Betnosam، فيحتوي على المادة العلمية البيتاميثازون، وهو نوع من الكورتيكوستيرويدات الموضعية القوية، والتي يمنع استخدامها بشكل متكرر على الجلد لغرض تفتيحه وتبييضه، وذلك لما قد يتسبب به الاستخدام المزمن من آثار جانبية، مثل:

  • ترقق الجلد.
  • زيادة نمو الشعر في المنطقة.
  • تعطيل عملية الشفاء من الجروح.

بينما كريم أكريتين، فهو أحد مشتقات الريتينول، ويساعد على التخلص من تصبغات البشرة وتوحيد لون الجلد، الأمر الذي ينعكس على تفتيح لون البشرة وعلاج اسمرار المناطق الحساسة.

يجب استشارة الطبيب أو الصيدلاني المختص حول إمكانية استخدام أي من الأدوية المذكورة أعلاه مقارنة بالوضع الصحي للمريض، ومناقشة الآثار الجانبية المترتبة على ذلك.

يمكن تفتيح المناطق الحساسة بالعديد من الوصفات المنزلية السهلة أو بالليزر، كما توجد العديد من الكريمات الفعالة الأخرى في علاج تصبغ الجلد وتقشير بشرة المناطق الحساسة، والتي يمكن استشارة الطبيب أو الصيدلاني المختص عنها لاستخدامها بشكل آمن.

اقرأ أيضاً:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

هل يوجد كريم تفتيح المناطق الحساسة الداكنة دون ان يسبب اي اضرار

يمكنك استعمال كريمات التبييض الخالية من مادة الهيدروكوينون و التي تحتوي على مواد مقشرة بتراكيز متوسطه او التي تحتوي على الفيتامين سي قد تساعد في التبييض وهي متوفرة بالصيدليات بانواع مختلفة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

لدي شعر كثيف و سؤالي هل كريم3س منتج طبيعي يخلص من الشعر الزائد و يخفف منه ؟ وهل تباع كريمات...

مستحضر3s طبيعي مصرح من وزارة الصحة السعودية يخفف الشعر بنسبه جيدة ولكن لا يزيله 100% وطريقة إستخدامه يوضع بعد نزع الشعر غير المرغوب فيه من جذوره للتخلص منه نهائيا ويدلك الكريم بلطف بالأصابع حتى يمتص بصوره تامه . ويترك الكريم على البشره دون غسل لمدة خمس ساعات تقريبا لمدة3 أيام بمعدل 3 مرات يوميا،ليس له اضرار جانبيه وآمن لاستخدام الحامل والمرضع وعادة توجد كريمات نزع الشعر في الصيدليات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

هل يمكن تفتيح البشرة بدرجة جيدة وما هو أفضل شئ لهذا سواء كريم أو وصفة

تناولي حبةفيتامين سي500 مرتين يوميا بعد الأكل واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا وعليك وضع واقي مناسب للشمس عند التعرض للشمس خال من الزيوت تماما وقد تحتاجين الى كريم اخر بعد شهر لتكملة العلاج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه