انا ضغطي على وسني هل ده يعتبر كويس

انا ضغطي على وسني هل ده يعتبر كويس
icon 3 مارس 2016
icon 1174
انا ضغطي 90 على 60 وسني 18 سنة ... هل ده يعتبر كويس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اختي الفاضله لانخفاض الدم اسباب عديده منها فقر الدم وامراض القلب أو اضطراب وظائف الغدد الصماء والاعراض الجانبيه لبعض الادويه وعدم تناول كميات كافيه من السوائل او فقدان كميات كبيره من السوائل مثل حالات الاسهال والترجيع ,وننصح بالإكثار من السوائل والموالح ومعالجة الأنيميا او الاسهال او الترجيع ان وجدت 0 2016-03-04 13:31:22
الدكتور هاني محمد عبد النظير عمار
الدكتور هاني محمد عبد النظير عمار
القلب والاوعية الدموية
اختي الفاضله لانخفاض الدم اسباب عديده منها فقر الدم وامراض القلب أو اضطراب وظائف الغدد الصماء والاعراض الجانبيه لبعض الادويه وعدم تناول كميات كافيه من السوائل او فقدان كميات كبيره من السوائل مثل حالات الاسهال والترجيع ,وننصح بالإكثار من السوائل والموالح ومعالجة الأنيميا او الاسهال او الترجيع ان وجدت

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بارتفاع ضغط الدم

سؤال من أنثى سنة

في ارتفاع ضغط الدم

عمري 23 سنه قست ضغطي و كان 125 علي 93 هل احتاج علاج

إذا تكرر ارتفاع الضغط أكثر من مرتين بحيث يتم القياس في كلتا المرتين وأنت غير مرهق جسميا وغير متوتر نفسيا وعصبيا فإنه يجب العلاج، ولكن لا بد من البحث المستفيض لدى أخصائي أمراض باطنية عن السبب في مثل سنك ومعالجة ذلك السبب إن أمكن.

سؤال من أنثى سنة

في ارتفاع ضغط الدم

السلام عليكم انا حامل وانا دلوقتي في الشهر الثاني بس الضغط مرتفع من اول الحمل وانا بردو في حملي الاول...

يحتوي دواء ألدوميت على المادة الفعالة مثيلدوبا التي تستخدم في علاج حالات ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل تحت إشراف الطبيب المختص حيث يجب البدء بجرعة معينة ومن ثم القيام بتعديل الجرعة حسب استجابة ضغط الدم وتحسن القراءات، أما بالنسبة إلى دواء اسبوسيد فهو يحتوي على المادة الفعالة اسيتيل ساليسيلك اسيد التي تستخدم في منع تراكم الصفائح الدموية وليست لعلاج ارتفاع ضغط الدم.

في حال ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل إلى قراءات أعلى من 140/90 فإنه يجب زيارة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن لإجراء التحاليل اللازمة وأهمها تحليل الكشف عن وجود البروتين في البول لاستبعاد الإصابة بما يسمى تسمم الحمل وتجنب أي مضاعفات محتملة.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في ارتفاع ضغط الدم

السلام عليكم انا شاب عمري18 عام واليوم قصت ضغط كان مرتفع 15 العالي و8 الواطي هل هو طبيعي ام لا...

القراءة مرتفعة لكنها عشوائية لا تعبر بالضرورة عن ضغط الدم لديك. لا بد من قياس القراءات المعبارية صباحا و مساء لعدة اسابيع بدون التفاغل معها للتعرف اذا الضغط طبيعي او مرتفع. ينصح للجميع باتباع نمط غذائي صحي دائم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه