وقف تاثير عقار نورملبسي

إدمان
ذكر، 38 سنة 11 July 2022 تم تعديله في 12 July 2022 854
السلام عليكم وصف الطبيب عقار نورملبسي كعلاج لوجود مشاكل فى الغضروف والاعصاب لكن احيانا اشعر بتعب كبير جدا ودوخة وشعور بالقئ هل يوجد طريقة لايقاف العقار احيانا فى مثل هذه الحالات التى اتعب فيها منه بشده وشكرا

اجابات الاطباء

د. عمر مساعد
12 July 2022 طب عام
اهلا وسهلا نعم الاعراض الجانبيه للعلاج الذي تتناوله هو دوار دوخه غثيان نعاس تعب يمكنك استبدال العلاج ب Gabapentin cap... اقرأ المزيد
اهلا وسهلا نعم الاعراض الجانبيه للعلاج الذي تتناوله هو دوار دوخه غثيان نعاس تعب يمكنك استبدال العلاج ب Gabapentin cap 300 mg اول يوم كبسوله واحده ثاني يوم واحده صباحا والاخرى مساءا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية