متى يختفي النيكوتين من الدم

متى يختفي النيكوتين من الدم
icon 6 أغسطس 2022
icon 7629
انا عمري ١٥ وادخن السيجاره الالكترونيه او الفيب وبعد كم يوم عندي تحليل دم وابغى اعرف متى يروح النيكوتين من الدم وهل تحليل الدم الشامل يوضح النيكوتين وابي اعرف اي تحليل يوضحه.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تختلف كدة اختفاء النيكوتين في الجسم حسب مدة التدخين قبل الإقلاع عنه تتراوح بين 4 أيام و 3 اسابيع في المتوسط السجارة الإلكترونية تحتوي أيضا على نسبة من النيكوتين شرب المياه والرياضة وتناول الاكل الصحي عوامل تؤدي إلى تخلص الجسم من النيكوتين (بعد الإقلاع عن التدخين) 0 2022-08-06 09:10:03
د. وائل سيد احمد ابو النور
د. وائل سيد احمد ابو النور
طب عام
تختلف كدة اختفاء النيكوتين في الجسم حسب مدة التدخين قبل الإقلاع عنه تتراوح بين 4 أيام و 3 اسابيع في المتوسط السجارة الإلكترونية تحتوي أيضا على نسبة من النيكوتين شرب المياه والرياضة وتناول الاكل الصحي عوامل تؤدي إلى تخلص الجسم من النيكوتين (بعد الإقلاع عن التدخين)

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا ادخن السجائر وعندي تاني يوم تحليل شامل هل يظهر في التحليل نسبة النيكوتين او ليه تحليل معين

icon 23 نوفمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بإدمان

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه