سلام عليكم المرءا مصابة بمرض سكر ادا حملت هل تستعمل الانسولين حتى لولادة بعملية قيصرية جزاكم الله
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفيجب أن تتم عملية التعايش الغذائي مع السكري ومعرفة الأغذية التي تناسب مريض السكري من أجل التحكم بمستويات السكر في الدم وتجنب حصول أي مضاعفات، وقد يشمل غذاء مرضى السكري ما يلي:
للمزيد:
المرجع:
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...الاحظ عطش من المعتاد وعند شرب اي شي يحتوي علا الكافيين يدر البول عندي بشكل كبير تقريبا ٣ ٥مرات في الساعه مع العلم انه اذا ماشربت شي فيه كافيين ماتحصل هاذي الاعراض خاصتا ادرار البول الاستشاره كتالي هل هاذي اعراض سكري محتمل او شي طبيعي يسببه الكافيين مع العلم ٢١ومافي احد من اقاربي فيه سكري
أجاب عن السؤال
استشاري التغذية عمرو ابو ...مريض عمره ٧٧ لديه سكري نوع ثاني التراكمي ٧٢ ياخذ علاج اميرال فقط هل العلاج كافي او اعطيه علاج اضافي
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية