لماذا لا يخرج الكلكوز من العضلات والadipose tissue بعد انتهاء امتصاص الوجبة الغذائية
أجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأجاب عن السؤال
الدكتور يزن علي خليفأتمنى لك الشفاء التام، وأود الإشارة إلى أن هذه النسبة من السكر التراكمي مرتفعة بشكل كبير، وتدل على الحاجة إلى علاج داوئي بالإضافة إلى الحاجة إلى اتباع حمية غذائية صارمة مع زيادة معدل النشاط البدني، على أن يتم ذلك تحت إشراف الطبيب فقط.
أنصحك بعدم التأخر في مراجعة الطبيب، لأن التأخر في تنظيم مستويات سكر الدم قد يؤدي إلى تطور مضاعفات صحية غير مرغوبة.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور محب جميل جنديأجاب عن السؤال
الدكتور محمد خلف الطراونةأجاب عن السؤال
الدكتورة امال المغربيآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور محب جميل جندينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...الاحظ عطش من المعتاد وعند شرب اي شي يحتوي علا الكافيين يدر البول عندي بشكل كبير تقريبا ٣ ٥مرات في الساعه مع العلم انه اذا ماشربت شي فيه كافيين ماتحصل هاذي الاعراض خاصتا ادرار البول الاستشاره كتالي هل هاذي اعراض سكري محتمل او شي طبيعي يسببه الكافيين مع العلم ٢١ومافي احد من اقاربي فيه سكري
أجاب عن السؤال
استشاري التغذية عمرو ابو ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية