السلام عليكم ارجو الرد العاجل فحص سكر صائم 99 والتراكمي 5 وحامل هل يعني ان هناك اصابة بالسكر مع العلم انه تم اخذ الانسولين ولكن تم التوقف باستشارة الطبيب قبل...
أجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
د. محمد بشير محمدأجاب عن السؤال
الدكتور احمد رامي ايرانيأجاب عن السؤال
الدكتور محب جميل جنديأجاب عن السؤال
الدكتور احمد رامي ايرانيأجاب عن السؤال
الدكتور احمد رامي ايرانيأجاب عن السؤال
الدكتورة الصيدلانية زينب الصبحآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور خالد المهدينخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكاجريت تحليل سكر وطلع السكر التراكمي وسكر الدم الصائم هل هي بحدود الطبيعي
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينحماتي عمرها ٧٠ اصيبت بغيبوبة بسبب نقص السكر وعلى الرغم من اجراء الاسعافات الاولية في المستشفى لازالت في غيبوبة حتى الان ٤ ايام على الرغم من ان العلامات الحيوية سليمة والاشعة المقطعية على المخ والرنين لم يظهر اي جلطات او نزيف داخلي ما سبب استمرار الغيبوبة وهل في اي اجراء طبي اخر يجب عمله الان
أجاب عن السؤال
أخصائي تغذية احمد حمادمريض سكر نوع ثاني الطيب كتب لي انسولين غلارجين لكن السكر مرتفع وسكر الصايم عندي مرتفع فوق ال ال يومي لان اخد انسولين وجبات السكر منتظم بعد الااكل لكن الصايم يكون مرتفع فوق ال
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحينتم اعطاءه حقن انسولين ل مدة مؤقتة ف طلب مني اعمل جدول ل مدة ٣ ايام عن نسب السكري قبل الوجبات ما هو الوقت المثالي ل حساب سكري المنزلي قبل الوجبات و بعدها
أجاب عن السؤال
د. عمر مبروك السريحيناعاني من السكري واشكو الم باعصاب ساقي هل له علاقة
أجاب عن السؤال
الدكتور الصيدلاني صدام علي ...
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية