الزياده في الوزن نتيجه للكورتزون هل الجسم بياخد شكله الطبيعي تاني بعد التوقف عن الكورتيزون وهل حقنه واحده تأثر علي زياده الوزن

علم الصيدلة
ذكر 29 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 9927
الزياده في الوزن نتيجه للكورتزون هل الجسم بياخد شكله الطبيعي تاني بعد التوقف عن الكورتيزون وهل حقنه واحده تأثر علي زياده الوزن

اجابات الاطباء

الصيدلاني احمد كاظم
30 June 2016 صيدلاني
طبعا التوقف عن الكورتيزون يجب ان يكون باستشارة المختص و ليس انقطاع مفاجئ. ان الحقنة الواحدة من الكورتيزون عادة لا... اقرأ المزيد
طبعا التوقف عن الكورتيزون يجب ان يكون باستشارة المختص و ليس انقطاع مفاجئ. ان الحقنة الواحدة من الكورتيزون عادة لا تسبب زيادة الوزن و ذلك يحصل عند استعمال المستمر للعلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
برنامج لزيادة الوزن في رمضان مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
نظام غذائي لزيادة الوزن في رمضان مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية