متلازمة تكيس المبايض

علم الصيدلة
أنثى، 31 سنة 28 August 2019 تم تعديله في 9 November 2021 2483
هل من الطبيعي تناول حبوب يونيجليت وحدوث زياده في الوزن

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
7 September 2019 صيدلاني
نعم من اثاره الجانبية الاحتفاظ بالماء داخل الجسم مما يسبب زيادة الوزن اقرأ المزيد
نعم من اثاره الجانبية الاحتفاظ بالماء داخل الجسم مما يسبب زيادة الوزن
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ما هو العلاج الطبيعي ؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
كل ما تودين معرفته عن الرضاعة الطبيعية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية