استفسار بخصوص تناول الفيتامينات والمكملات الغذائيه

علم الصيدلة
ذكر 8 December 2022 تم تعديله في 9 December 2022 3431
اتناول سنتروم مع لوتين وعندى اسهال مستمر

اجابات الاطباء

د. حنين الخطيب
9 December 2022 صيدلاني
نعم يسبب دواء سنتروم بعض الاسهال اذا كان الموضع يزعجك فراجع طبيبك و اشرح له حالتك نتمنى لك الشفاء العاجل اقرأ المزيد
نعم يسبب دواء سنتروم بعض الاسهال اذا كان الموضع يزعجك فراجع طبيبك و اشرح له حالتك نتمنى لك الشفاء العاجل
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
أفضل طريقة لتناول الدواء مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
سنتروم لكبار السن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية