لقد شعرت بالاقياء منذ تناولي لدواء سنتروم لوتين

علم الصيدلة
ذكر 14 February 2023 تم تعديله في 16 February 2023 2710
بعدما تناولت الدواء سنتروم لوتين لقد شعرت بالاقياء بعد وقت قليل ومن ثم تقيئت

اجابات الاطباء

د. هبه حسن
16 February 2023 صيدلاني
قد تسبب بعض الادويه في بدايه استخدامها اضطرابات بالمعده وتقل هذه الاضطرابات تدرجيا مع الوقت ممكن اخذ الدواء بعد الاكل... اقرأ المزيد
قد تسبب بعض الادويه في بدايه استخدامها اضطرابات بالمعده وتقل هذه الاضطرابات تدرجيا مع الوقت ممكن اخذ الدواء بعد الاكل بنصف ساعه لتجنب الغثيان
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اوقات لا ينصح تناول الطعام خلالها مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية