انا اعاني من خشونه في الركبة وابلغ من العمر 26 عام ولكن لااعلم هل يمكنني الصلاة على الارض بعد العملية وهل العملية هيا الخيار الانسب بالنسبه لعمري
أجاب عن السؤال
الدكتور ايوب عبود محمدأجاب عن السؤال
الدكتور ايوب عبود محمدأجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الدكتور ايوب عبود محمدأجاب عن السؤال
الدكتور ايوب عبود محمدأتمنى له الشفاء التام، بشكل عام، عندما يتعرض الشخص لإصابة في الفقرتين السابعة والثامنة من العمود الفقري، والتي تُعرف اختصارًا بـ C7 و C8، فإن هذا يؤثر على الأعصاب التي تتحكم في الأطراف السفلية. هذا النوع من الإصابات غالبًا ما يؤدي إلى شلل في الأطراف السفلية، وهي الحالة التي يُطلق عليها الشلل النصفي السفلي.
إصابات الحبل الشوكي تُصنف عادةً إلى نوعين رئيسيين:
فرص الشفاء الكامل من الإصابة الكاملة نادرة للغاية، أما في حالة الإصابة غير الكاملة، ففرص استعادة بعض الوظائف الحركية والحسية تكون أفضل، ويعتمد ذلك على درجة الإصابة وموقعها.
للمزيد:
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاأجاب عن السؤال
الدكتور سفيان الزغلآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور ايوب عبود محمدنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكعندي خلع متكرر في الكتف بس جزئي و طرقعه جامده فكتفي لما برفعه و لما بتبقي ايدي جمبي بيسقط لتحت و لو حد شده بيتخلع و انا بقدر اخلعه ساعات هاراس الكتف ساعتها بتخش لجوه و تنزل لتحت جامد مع الم فالكتف اثناء الكتابه Haziness and abnormal contour is noted at the anterior inferior labrum Low grade injury نتيجة الرنين
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد محمود عبدالسلامانا عندي ١٨ عملت عمليه شريحه و مسامير و ركبت شريحه في عظمه الفخذه و عظمه الساق في رجلي الشمال و في رجلي اليمين مركب في عظمه الساق دلوقتي بسمع صوت الطقطقة مستمر في رجلي الشمال و بس مش بحس بآلام بس مش قادره افرد رجلي
أجاب عن السؤال
الدكتورة عبد الحميد سيد ...اجريت عمليه تثبيت فقرات ومن بعد العمليه بسته اشهر لايمكنني ان انزع الحزام من خصري
أجاب عن السؤال
الدكتورة عبد الحميد سيد ...لقد كسر عندي العظمة الترقوية من ثمانية اشهر و شفة و الان اشعر في الم في منطقة الاصابة ملاحظة لقد عملت في الفترة الماضية في عمل مجهد لعدة ايام لا يوجد صورة حديثة لكسر هذه من الشهر الثالث من الكسر
أجاب عن السؤال
الدكتورة عبد الحميد سيد ...خالتي عمرها سقطت من درجين وتعاني من كسر في الفقرة T ولكنها قادرة على تحريك اصابع واطرافها السفلية وتحس بها مما يشير الى ة العصب فهل الحل الامثل هو اجراء عملية تثبيت بالمسامير والصفائح ام ان الكسر سيلتئم طبيعيا بالراحة التامة وعدم الحركة والنوم على فراش صلب
أجاب عن السؤال
د. محمد الشولي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية