٢٠ وزني انخفض الى ٤٤ وطولي ١٦٥ اعاني من صداع ودوار ونقص الشهية والم مع
عمري ٢٠ وزني انخفض الى ٤٤ وطولي ١٦٥، اعاني من صداع ودوار ونقص الشهية والم معدة ودورتي تنزل في موعدها لكن خفيفة قليلا وتستمر ٧ ايام.. هل يوجد اي احتمال ان يكون هناك عوارض حمل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اختبار الحمل اصبح سهل و متيسر ابدئى به حتى تطمئنى و ان كان سالب فعليكي بهذه النصائح اولا يجب مراجعة طبيبك للفحص الطبيى و عمل فحوصات لأستبعاد الأسباب المرضية مثل زيادة نشاط الغدة الدرقية او السكر او امراض اعتلال الأمتصاص او سؤ الهضم او وجود ديدان و غيرها من الأمراض ثانيا الأطعمة التى تساعد على زيادة الوزن هي السكريات و النشويات مثل الخبز و الأرز و المكرونة و الدهون مثل الزبدة و القشطة ... ثالثا بعض التمارين الرياضية الخفيفة التى تزيد من حجم العضلات دون حرق كثير من السعرات الحرارية 1 2015-07-20 22:07:20
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد