١٦ وطولي ١٥٠ سم لكن وزني ٦٠ كج و توجد الترهلات بداية من اسفل البطن و ي
مرحبا ، عمري ١٦ سنه وطولي ١٥٠ سم لكن وزني ٦٠ كج و توجد الترهلات بداية من اسفل البطن واريد حلا يتناسب مع دراستي
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت الترهلات قليله يمكن التخلص منها من خلال ممارسة الرياضة التي تعمل على شد الجسم 1 2016-02-06 09:07:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية