اشرب 7 لتر من الماء يوميا
السلام عليكم و انا عندي مشكلة اني اشرب 7-8 لتر ماء يوميا , هل يعتبر شي طبيعي ام لا , مثلا هل يدل على تسمم المياه او السكر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان شرب هذه الكمية بسبب كالعطش الزائد بالضرورة قد يدل ذلك على مشكلة صحية و ينصح بمراجعة المختص. 0 2023-05-14 20:30:55
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية