توقف النمو وزيادة الطول
عمري 16 سنة وطولي 169 وهو على حاله منذ سنتين كيف يمكنني زيادة طولي وهل توقف النمو؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و ما زالت الفرصة موحودة لزيادة الطول . 0 2024-05-19 14:03:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية